محكمة الجنايات تنظر في قضية قتل "فرح أكبر" بالكويت

القصر العدلي الكويت

أفادت وسائل إعلام كويتية، اليوم الاثنين، أن محكمة الجنايات الكويتية عقدت رابع جلساتها لنظر دعوى يتهم بها قاتل المواطنة "فرح أكبر" بخطفها ووضع جهاز تتبع في مركبتها، وهي واقعة حدثت خلال شهر فبراير الماضي وأخلي سبيله فيها قبل ارتكابه جريمة القتل.

وقالت "الأنباء الكويتية" أن المحكمة عقدت برئاسة المستشار نايف الداهوم قررت حجز الدعوى للحكم في السادس والعشرين من شهر يوليو الجاري، بعد جلسة تخللت تقديم المرافعة من قبل طرفي الدعوى.

وأسندت النيابة العامة إلى المتهم في هذه الدعوى أنه في يوم 13 فبراير 2021 بدائرة مخفر شرطة الشهداء، خطف المجني عليها بغير رضاها وذلك بحملها على الانتقال من مكان وجودها في منطقة الزهراء إلى مكان آخر في ذات المنطقة وكان ذلك بالقوة.

كما أسندت النيابة إلى المتهم أنه التقط عمدا دون وجه حق ما هو مرسل عن طريق الشبكة المعلوماتية أو وسيلة من وسائل تقنية المعلومات، وذلك بأن وضع بمركبة المجني عليها جهاز إلكتروني يقوم بتحديد المواقع حتى يتمكن بذلك من تتبع حركة تنقلها.

يذكر أن محكمة الجنايات الكويتية ستقوم غدا بإصدار حكمها بالدعوى الأخرى المتهم بها الجاني بخطف المجني عليها بالإكراه وقتلها عمدا.

المصدر : الأنباء الكويتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد