ابنة رجاء الجداوي: بشوف حب غير مسبوق لأمي

رجاء الجداوي

تمر اليوم ذكرى رحيل الفنانة المصرية رجاء الجداوي، التي تميزت بموهبتها و ابداعها في عالم الفن القديم، التي حفرت اسمها بحروف من ذهب في تاريخ السينما والتلفزيون، و في أذهان وقلوب كل من عرفها.

وذكرت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة، في برنامج (صباح الخير يامصر) عبر القناة الاولى، بمناسبة ذكرى رحيل والدتها بعد عرض تقرير يتحدث عن حياتها، أن منذ رحيل والدتها قبل عام وهى تلمس الحب الكبير من كل البيوت.

وقالت ابنتها ان : "بشوف حب غير مسبوق لأمي.. وهو ده الإرث اللى سابته رجاء الجداوى.. وكانت فنانة عظمية وحبها للناس وقلبها المفتوح للكل والمتسامح هو ده اللى عايش معانا بعد رحيلها".

وأوضحت أنها لم تشعر بالوحدة بعد رحيلها، وان كل المصريين هم أبناء الفنانة الراحلة، حتى الأعمار الكبيرة، لافتةً إلى أن رجاء كانت تعيش بمحبة كبيرة بين جموع المصريين، وكانت تحتوى الجميع وتهتم بنفسية المحيطين بها وكذلك جمهورها كانت مرتبطة به بشكل كبير.

والجدير بالذكر ان الفنانة القديرة رجاء الجداوي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 5 يوليو/تموز من العام الماضي، وكان خبر وفاتها من أكثر الأخبار صدمة لكل محبيها، لكنها رحلت وتركت وراءها إرثا من الفن والإبداع والأعمال الخالدة.

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد