موعد نهائي كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

كأس بطولة كوبا أمريكا

يبحث المشجعون والمتابعون للكرة المستديرة، عن مواعيد المباريات كوبا أمريكا 2021، وأهم القنوات الناقلة لها، وتضع وكالة سوا لكل ما تريد معرفته عن نهائي كوبا أمريكا 2021، موعد المباراة، القنوات الناقلة، الأبطال التاريخيون للبطولة، الملعب وأكثر من ذلك؟

نسخة استثنائية في كل تفاصيلها من كوبا أمريكا، تحظى بمتابعة كبيرة في مختلف أرجاء العالم خصوصًا مع مشاركة أساطير مثل ليونيل ميسي في الأرجنتين ونيمار دا سيلفا في البرازيل ولويس سواريز في أوروجواي وغيرهم.

النسخة التي كان من المفترض أن تلعب في صيف 2020 وتأجلت بسبب فيروس كورونا ، تُلعب على أراضي البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا في الدول المستضيفة الأصلية "الأرجنتين وكولومبيا".

كما تقام هذه النسخة بصورة غير المعتادة، حيث قُسمت المنتخبات اللاتينية إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم خمسة فرق، على أن يتأهل إلى ربع النهائي أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

ما هو موعد نهائي كوبا أمريكا 2021؟

تحدد صباح يوم الأحد 11 يوليو 2021 ليكون موعدًا للمباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة النهائية في تمام الثانية صباحًا بتوقيت مصر، الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية.

 ما هي القنوات الناقلة لنهائي كوبا أمريكا 2021؟

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث كوبا أمريكا 2021 على قنواتها، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على قنوات beIN Sports Max 5,6، وإن لم تتمكن من مشاهدة المباراة عبر التلفاز، يمكنك متابعتها عبر خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بحوالي نصف ساعة.

 أين يقام نهائي كوبا أمريكا 2021؟

سيقام نهائي كوبا أمريكا 2021 بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، على ملعب ماراكانا التاريخي، ولعل ملعب ماراكانا هو نفسه الذي استقبل نهائي كأس العالم 2014 الذي جمع بين الأرجنتين وألمانيا وفاز به المانشافت بهدف نظيف.

بدون عنوان.png

 من هما طرفا نهائي كوبا أمريكا 2021؟

لم يتحدد حتى الآن طرفا نهائي كوبا أمريكا.

 ما هي الفرق الفائزة ببطولة كوبا أمريكا عبر التاريخ؟

منتخب أوروجواي هو أكثر المنتخبات تحقيقًا لبطولة كوبا أمريكا بـ15 لقبًا، يليه منتخب الأرجنتين بـ14 لقبًا، والبرازيل بتسعة ألقاب آخرها نسخة 2019.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد