ياسمين صبري: اذا اردت تقوية ايمانك يجب ان تكون لينا من الداخل

ياسمين صبري

نصحت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها، فجر اليوم الاحد، 4يوليو/تموز، بالإيمان وصفاء القلب وتحقيق السلام الداخلي.

ونشرت صبري، عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، مقتبسة من المتصوف الشاعر جلال الدين الرومي، قائلةً حول سبل تقوية الإيمان في التغريدة الاولى: "إذا أردت ان تقوي إيمانك فيجب أن تكون لينا في داخلك.. لأنه لكي يشتد إيمانك ويصبح صلبا كالصخرة يجب أن يكون قلبك خفيفا كالريشة".

كما ولم تذكر صبري أن اقتباساتها من إبداعات الشاعر الصوفي جلال الدين الرومي، وواصلت نشر اقتباسات أخرى، تقول: "سلامٌ على الطيبين، الذين إذا رأوْا جدار روحك يريد أن ينقض أقاموه".

كما وذكرت في تغريدة اخرى: "إن كان نورك ينبع من قلبك فإنّك لن تضِل الطريق أبدًا"

4.png
 

وواصلت صبري: "إن جمالك الحقيقي جمال روحك .. أما تلك القسمات ستذبل يوماً .. بينما الروح تتوهج للأبد .!"

ونسبت ياسمين التغريدة الأخيرة إلى قائلها شمس التبريزي : "والأمان..... أعلى منزلةً من الحب..... فلا تقترب أبدًا حين تنبهر، اقترب فقط حين تطمئن".

5.png
 

والجدير بالذكر أن صبري أعلنت بنهاية العام الماضي، اهتمامها بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات، معترفةً في تصريحات اثناء مشاركتها بمهرجان الجونة، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها.

وقال صبري أنها بدأت بالفعل في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع مما دفعها لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذا صلة بما سبقه، مضيفةً انها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة ودرست أونلاين في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتها

وأكدت الفنانة ياسمين صبري، إن زواجها من رجل الأعمال، أحمد ابو هشيمة، حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أنه كان سببًا في هذا التوازن، لأنه "لايق عليها" فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص معروف.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد