الكشف عن الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز

النجمة دلال عبد العزيز

أعلن عضو اللجنة العلمية لمكافحة كورونا ، الدكتور محمد النادي، خلال مداخلة هاتفية على شاشة الحدث اليوم، ان الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز مستقرة، وهذا لا يعني التحسن او التدهور، مشيراً الى ان الازمة لما تعد مع فايروس كورونا، بل حاجتها الدائمة لمصدر تنفس صناعي، بسبب انخفاض نسبة الاكسجين في الدم.

ولفتت النادي إلى أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تتماثل للشفاء ببطء ولكنها لا تزال في حاجة إلى الأكسجين بطرق إمداد تنفس صناعي، بدون استخدام أنبوبة حنجرية.

وأفاد أن عدة مصادر تحدثت عن انتكاسة في حالة دلال عبد العزيز الصحية، وسؤالها الدائم عن زوجها الفنان الراحل سمير غانم، وبنفس الوقت تحدثت مصادر أخرى عن تحسن حالتها ونقلها من غرفة العناية المركزة المخصصة لحالات كورونا إلى غرفة عناية عادية، وهو ما استدعى تدخل الإعلامي رامي رضوان لتوضيح حقيقة الموقف.

كما واشار رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر برنامج مساء DMC، إلى إن الحالة الصحية الخاصة بدلال عبد العزيز لا تسمح لها بالتحرك إلا بمساعده المحيطين بها، حيث أن الأطباء أكدوا ضرورة عدم بذلها مجهود زائد عن المسموح به في تلك المرحلة الدقيقة والحساسة.

20210526103352234.jpg
 

واضاف رامي ان : "الحالة الصحية في الوقت الراهن لا يمكن أن توصف بأنها تشهد تحسنا كبيرا، ولكنها تشهد استقرارا".

ونفي رامي، خروج دلال عبد العزيز إلى غرفة عاديه، قائلاً : " لم يحدث ذلك، ولكن ممكن نعتبر الشائعات هذه المرة فال خير".

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد