أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 في الامارات للمدارس المختلفة

أسماء أوائل الثانوية العامة 2021 في الامارات

نشرت مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي اليوم وبالتزامن مع إعلان نتائج الثاني عشر 2021 – الثانوية العامة ، أسماء أوائل الثانوية العامة في دولة الامارات العربية المتحدة للمدارس الحكومية والخاصة.

أسماء أوائل الثانوية العامة – الثاني عشر 2021 بحسب ما نشرته مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي كانت على النحو التالي.

في التعليم الحكومي حققن ثلاثة طالبات أوائل الثانوية العامة 2021 – الثاني عشر ، حيث كانت في مسار النخبة الطالبة هند محمد حسن عبدالله الجناحي من مدرسة السلام للتعليم الثانوي (بنات) من مدينة دبي ، فيما حصلت الطالبة رغد مؤيد أسعد دناوي من مدرسة قطر الندى بمدينة أبو ظبي المسار المتقدم ، وأخيرا حصلت الطالبة فاطمة صالح سالم الشعملي من مدرسة مارية القبطية للتعليم الثانوي للبنات من مدينة دبي على المسار العام.

رابط نتائج الثاني عشر الإمارات 2021 – الثانوية العامة

وفي ثانوية التكنولوجيا التطبيقية حصل الطالب عبد الرحمن وليد راشد الشرهان النعيمي من ثانوية التكنولوجيا التطبيقية (بنين) من مدينة رأس الخيمة على مسار النخبة ، فيما حصلت الطالبة ميرة علي صالح الصويلح الزعابي من مدرسة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية أم القيوين على المسار المتقدم التقني.

وفي التعليم الخاص حصلت الطالبة في الثانوية العامة شيخة محمد سلطان أحمد من مدرسة الحكمة الخاصة بعجمان على المسار العام ، فيما حصلت الطالبة رهف مشتاق جبار الدليمي من مدرسة الرؤية الخاصة في أبو ظبي على المسار المتقدم.

E5bxUhyWYAIpQsw.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد