شاهد: هل انفصل محمد عطية عن ميرنا الهلباوي؟ - إليك التفاصيل الكاملة

محمد عطية وميرنا الهلباوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الأخيرة أنباءً تفيد بانفصال الثنائي محمد عطية وميرنا الهلباوي. 

وجاءت هذه الأنباء بعد نشر المذيعة المصرية ميرنا الهلباوي صورةً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عبر خاصية الستوري مفادها أنها غير مرتبطة حالياً، مما أكد للمتابعين هذه الأنباء التي تفيد بانفصالها عن نجم برنامج ستار أكاديمي محمد عطية. 

وكتبت ميرنا الهلباوي على الصورة المتداولة لها من خلال خاصية الستوري: "single الحمد لله على كل شئ". 


وزاد التأكيد لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصالها عن خطيبها محمد عطية لاسيما أنها قامت بإزالة كافة الصور التي تجمعهما من صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي. 

فيما لم يُظهر الفنان المصري محمد عطية أية ردة فعل أو تعليق أولي على هذه الأنباء حتى هذه اللحظة، فكان آخر ما شاركه على حساباته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وهو برفقة أصدقائه دون الاشارة إلى أية شيء يخص خطيبته ميرنا الهلباوي، ولم يذكر أي منهما السبب وراء هذا القرار. 

وحظيت أنباء انفصال الثنائي بهذا الاهتمام وفقاً لعلاقتهما التي كانت تظهر بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي وفي الأوساط الفنية، وقد تصدرا التريند في كثيرٍ من المرات وفقاً لعلاقة الحب الكبيرة التي جمعتهما في الخطوبة. 

308257_0.png
 

يُذكر أن الفنان المصري محمد عطية كان قد أعلن عن خطوبته من ميرنا الهلباوي السنة الماضية، وكان قد حرص على إقامة الخطوبة بحضور المقربين فقط وأهل العروسين طبقا للإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.   

من هي ميرنا الهلباوي؟ 

ميرنا الهلباوى هى كاتبة وانفلونسر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، ولديها مئات الآلاف من المتابعين على السوشيال ميديا. 

عملت ميرنا الهلباوى مذيعة فى الراديو لفترة، لكن هواية السفر والتنقل التى تحبها لم تتناسب مع الاستقرار الوظيفى. 

من أسباب شهرة ميرنا الهلباوى امتلاكها لأحد المطاعم الشهيرة بالإسكندرية، الذي يقع فى مكان مميز على الكورنيش، وامتداده لعدة أفرع أخرى خارج عروس البحر المتوسط. 

وكتبت ميرنا الهلباوى روايتين هما مر مثل القهوة حلو مثل الشوكولا وكوندالينى، وتروج من خلال حساباتها لمنتجات تجارية الشهيرة. 

p[p[(1)(1).png
WhatsApp Image 2021-07-04 at 10.22.26 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد