صورة: تعيين الدكتور سعيد الزبدة رئيساً للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بغزة

الكلية الجامعية بغزة

أعلن مجلس أمناء الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية تعيين الدكتور سعيد أنور الزبدة رئيسًا جديدًا للكلية الجامعية للعلوم التطبيقية خلفًا للأستاذ الدكتور رفعت نعيم رستم الذي تولى رئاسة الكلية على مدى 10 سنوات، وقد جرت مراسم الاستلام والتسليم خلال اجتماع لمجلس الأمناء.

وقد قدم الأستاذ الدكتور نصر الدين صادق المزيني  رئيس مجلس الأمناء نيابة عن مجلس الأمناء الشكر للأستاذ الدكتور رفعت رستم رئيس الكلية السابق مؤكدًا أن الكلية قد شهدت خلال فترة رئاسته لها نهضة واسعة وتطورًا كبيرًا في مختلف المجالات، وحقق مستوىً عاليًا من جودة التعليم المهني وتوسعًا في علاقاتها الأكاديمية. 

وقال رئيس مجلس الأمناء إن تعيين رئيس جديد للكلية جاء برغبة من الأستاذ الدكتور رفعت رستم في نقل قيادة المؤسسة لجيل الشباب، كما وأثنى على الدكتور سعيد الزبدة ودوره خلال فترة عمله بالكلية في النهضة بمستوى العمل وتطويره لاسيما خلال رئاسته لحاضنة يوكاس التكنولوجية.

وقد عبر الدكتور سعيد الزبدة عن امتنانه بثقة مجلس الأمناء وشكره للأستاذ الدكتور رفعت رستم تقديرًا لجهوده الكبيرة والمتواصلة في تطوير ورفعة ونهضة الكلية.

يذكر أن الدكتور سعيد الزبدة حاصلٌ على درجتي الماجستير والدكتوراة في هندسة الاتصالات الالكترونية والحاسوب من جامعة نوتنجهام بالمملكة المتحدة - بريطانيا، وقد عمل بالكلية منذ أكثر من 18 سنة، وتولى فيها عدة مواقع حيث كان مديرا للبرامج التنموية، ورئيسًا لحاضنة يوكاس التكنولوجية، ومساعد رئيس الكلية لشئون التنمية والتطوير.

207644906_3940982116024926_5029520179940102056_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد