نتائج الثانوية العامة 2021 في الإمارات

نتائج الثانوية العامة 2021 في الإمارات

نشرت وزارة التربية والتعليم الإمارتية، صباح اليوم الأحد 4 يوليو 2021، نتائج الثاني عشر الثانوية العامة 2021 ، بعد انتهاء الطلبة من تقديم الامتحانات منذ عدة اسابيع وسط إجراءات احترازية للوقاية من وباء كورونا وللحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين في كافة مدن ومحافظات الامارات العربية المتحدة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الامارات، أن تم نشر جميع نتائج الثانوية العامة 2021، عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة لجميع الطلبة، مطالبا الجميع بإتباع كافة الارشادات المعمول بها عبر موقعها وعدم مراجعة المدرسة التابعة للطبة إذ حدث أي أخطاء.

وأوضحت الوزارة في بيان تلقت وكالة سوا نسخه عنه، أن كشف الارشادات سيتم نشرها لاحقا عبر المدارس التابعة لطلاب وتصديقها من قبل الوزارة وكافة المدارس الحكومية، مضيفا أن ألية توزيع الدرجات راعت الفروق الفردية بين كافة الطلبة نتيجة لظروف الحالة الذي مر بها القطاع التعليمي.

نتائج الثانوية العامة 2021 في الإمارات إضط هنـــــــــــــــــــــــا أو هنـــــــــــــــا

وأشارت الوزارة الى ان إعلان نتائج الصفوف العاشر والحادي عشر يوم الإثنين الموافق 5 يوليو، عبر موقعها الإلكتروني لجميع الطلاب.

وبينت الوزارة أن نتائج طلبة الصفوف الثامن والتاسع سيتم الاعلان عنها يوم الثلاثاء 6 يوليو وإعلان نتائج طلبة الصفوف من الرابع حتى السابع يوم الاربعاء 7 يوليو وإعلان نتائج طلبة الصفوف من الأول حتى الثالث يوم الخميس 8 يوليو.

وقالت الوزارة إن نتائج الثانوية العامة 2021، الاعلان عنها عبر مؤتمر صحفي للإعلان عن نتائج نسبة النجاح واسماء العشر الاوائل على الامارات العربية المتحدة، بحضور لفيف من مسؤولين وزارة التربية والتعليم الإمارات وأبرزها وزير التعليم في تغطية بث مباشر.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر رابط نتائج الثانوية العامة 2021 لجميع متابعيها في الامارات العربية المتحدة، بعد أن تصدرت محركات البحث الشهيرة خلال الدقائق الماضية عن الرابط للاستعلام عن نتائج والاطلاع عليها وسط ترقب كبير من قبل المواطنين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد