شاهد: المخرج عمرو سلامة يعلن عقد قرانه في احتفال عائلي

عروسة المخرج عمرو سلامة

نشر المخرج عمرو سلامة صورة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، تظهر عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، في احتفال عائلي، التزاما بقرارات منع التجمعات للوقاية من انتشار فيروس كورونا في مصر.

وعلق عمرو على الصورة التي نشرها ويظهر فيها إصبع مصبوغا بلون البصمة المميز لوثيقة الزواج في مصر، قائلاً : "أنا وماكي كتبنا الكتاب .. في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي".

كما ونشر عمرو نفس الصورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور( إنستقرام)، واستقبل التهاني من النجمات وسينتيا خليفة وجميلة عوض، وهيدي كرم وسلمى أبو ضيف، ورشا مهدي وريهام عبد الغفور ومي الغيطي وصبا مبارك ومريم الخشت وكندة علوش وهنا شيحة وهدي المفتي وروبي والفنان شيكو، وقالت نيللي كريم مبروك للحلوين.

والعروس مروة البرماوي خريجة معهد السينما قسم ديكور، ومن أشهر أعمالها مسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة)، للنجمة منة شلبي والفنان آسر ياسين، كما عملت في الجزء الثاني من المسلسل السعودي (عندما يكتمل القمر)، وتعد صديقة مقربة للفنانة نيللي كريم.

4_1.jpg
 

والجدير بالذكر أن عمرو سلامة انفصل عن زوجته الأولى قبل سنوات، وارتبط بالمذيعة منى عبد الوهاب لكنه أعلن انفصاله عنها عام 2017 بعد خطوبة استمرت 9 أشهر.

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد