باريس سان جيرمان يقدم عرضا للحصول على خدمات" ميسي"

ليونيل ميسي

تقدم نادي باريس سان جيرمان بعرض رسمي للحصول على خدمات ليونيل ميسي لاعب ناجدي برشلونة الاسباني وذلك عقب انتهاء عقده مع البرسا.

و انتهى عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني بصورة رسمية في 30 يونيو الماضي، وبالتالي فإن مستقبل اللاعب لا يزال في الهواء ولا يدري أحد ماذا سيكون قراره في الأيام المقبلة.

ويوجه ليونيل ميسي كامل تركيزه في الوقت الحالي نحو منافسات كوبا أميركا، ولكن والده، الذي يعمل كوكيل له، يدير أعمال مستقبل نجله.

وأشارت صحيف آس الاسبانية أنه رغم وجود معلومات نُشرت في الآونة الأخيرة تؤكد أن ليونيل ميسي قريب من تجديد عقده مع نادي برشلونة، إلا أنه دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على الساحة وأرسل عرضًا إلى ليونيل ميسي.

ولم ينفِ نادي باريس سان جيرمان وجود اهتمام من جانبه بـ ليونيل ميسي في أي لحظة، ولا يزال يمني نفسه بالحصول على فرصة التوقيع مع لاعب بحجمه والجمع بينه وبين صديقه البرازيلي نيمار من جديد.

يذكر ان تقارير صحفية اسبانية اشارت سابقا إلي أن رئيس نادي برشلونة أكد انه اتفق شفهيا مع ميسي على تجدد عقده مع البرسا عقب عودته من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

المصدر : آس العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد