سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2021 - جائزة 250000 دولار

سحب مسابقة الحلم اليوم

تبث قناة إم بي سي مصر، مساء اليوم الخميس 1 يوليو 2021، سحب مسابقة الحلم بداية شهر يوليو في برنامج صدى الملاعب والذي يقدمه الإعلامي الرياضي السوري مصطفى الآغا، وسط ترقب كبير من قبل المشتركين في كافة الدول العربية والخليج، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

وذكرت صفحة مسابقة الحلم 2021 عبر موقع تويتر، أن الليلة سيتم السحب على ال 250000، جميع المشاركات منذ بداية موسم الحلم 2021،تؤهلكم تلقائيا لسحب منزل الحلم لكي تكون الفرصة امامهم، لربح في المسابقة الحلم لجميع المشاركين.

سحب مسابقة الحلم اليوم بث مباشر 2021 إضغط هنـــــــــــا

وأكد مسابقة الحلم ان برنامج صدي الملاعب يعرض في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة الثانية عشر ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والبرحين والكويت، بنما الواحدة صباحا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وأضافت عبر صفحتها الرسمية غداً حياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 2021، يومان وحياة رابح جديد ستتغير مع الحلم 250,000$ غدا الاحد على MBC1 في برنامج صدى الملاعب عطي حلمك فرصة اليوم، ايام تفصلنا عن تغيير حياة رابح جديد مع الحلم 2021".

في وقت سابق، وأوضح الأغا في تصريح رصدته وكالة سوا الاخبارية فجر اليوم، أن اسم الفائز بمسابقة الحلم 2021، محمود محمد العبيد من سوريا :"مبروك لمحمود محمد العبيد من سوريا الـ 250,000 دولار .. الجائزة الحالية 500,000 دولار وتأهل لربح منزل على جزر اليونان".

وكان الاعلامي الآغا، قد قال إن خلال عام 2021، سيكون هناك العديد من المسابقات خلال هذا العام، مؤكدة انه مستمر في تقديمة كافة الخدمات في البرنامج مطالبا بعد الرد على كافة الشائعات الذي تتمحور حول فكرة البرنامج.

ويُصدر برنامج صدى الملاعب الذي تعتبر مسابقة الحلم إحدى فقراته القديمة، تحذيرات متكررة إلى المواطنين في كل البلدان العربية، بشأن وجود جهات وأشخاص يستغلون حاجة الناس عبر الاحتيال والنصب عليهم.

وتأتي مسابقة الحلم اليوم، بعد وقت قصير من سحب نتيجة مسابقة الحلم 2020 واسم رابح جائزة عيد الأب المتمثلة براتب شهري ثابت لمدة ثلاثة أعوام متواصلة دون انقطاع، مقدما التهاني للمواطن التونسي قيس رويتبي.

يذكر أن برنامج صدى الملاعب الرياضي يهدف لتقديم جميع الاخبار الرياضية على صعيد المحلي والعالمي من خلال استضافة نجوم والمختصين والمحللين كما يستهدف عالم الفن والفنانين في الخليج والوطن العربي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد