شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 مترجمة - قصة عشق

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 مترجمة

نشرت وسائل إعلام إلكترونية، اليوم الخميس 1 يوليو 2021، مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 الثالثة والأربعون، مترجمة باللغة العربية لجميع عشاق الدراما التركية في الخليج والوطن العربي، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين عشاق الدراما والمسلسلات التركية، في ظل ترقب أحداث الحلقة اليوم لمعرفة مصير سيركان بعد فقدانه الحلقة الماضية ومعرفة مدبر اختفائه، ولا يزال الحلقات تكشف الكثير من الخبايا في ظل زواج ايدا سيركان بعد قرارهما الحلقة السابقة.

وتصدر مسلسل انت اطرق بابي محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد اشتعال الحلقة بتفاصيل جديدة من الاحداث الامر الذي جعل الكثير من الجمهور وعشاق المسلسلات التركية بمتابعته في الموسم الثاني بعد أن دخل فنانين جدد في المسلسل.

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 43 مترجمة إضغط هنــــــــــــــــا

وذكرت مصادر محلية، أن مسلسل انت اطرق بابي يعرض كل يوم أربعاء عبر مسلسل فوكس تي في التركية، في تمام الساعة 08:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، والساعة 09:00 بتوقيت الأردن وسوريا و والمملكة العربية السعودية.

وكانت قناة فوكس تي في قد نقلت الموسم الأول مسلسل انت اطرق بابي الى يوم السبت بعد أن نشرت مسلسل أقوي من المسلسل نفسه ، حيث قامت في الموسم الثاني بإرجاعه الى الموعد الرسمي ويتناول قصة فتاة تقدم الى منحة دراسية لكنها تواجه العديد من الصعوبات.

خلال الاشهر الماضية تم توقيفة الى عدة ايام نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وارتفاع وتيرة الاصابات، حيث قامت السلطات التركية بفرض حظر التجول بين المدن والعواصم التركية الامر الذي اعاق عملية التصوير.

يذكر أن موقع قصة عشق يقوم كل يوم أربعاء بنشر حلقات مسلسل انت اطرق بابي مترجمة باللغة العربية عبر الموقع الرسمي التابع لها، حيث يتناول المسلسل قصة فتاة تسعي لدراسة عبر منحة في الخارج ولكن المسؤول عن المنح يجبرها على ان تقلد انه خطيبته فيقع في حبها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد