موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا للفرع العلمي والأدبي

موعد نتائج البكالوريا 2021 سوريا للفرع العلمي والأدبي

حددت وزارة التربية والتعليم السورية، اليوم الخميس 1 يوليو / تموز 2021، نتائج البكالوريا 2021 في سوريا للفرع العلمي والأدبي، وذلك بعد تساءل العديد من الطلبة في كافة المحافظات السورية عن موعدها بعد الانتهاء منها منذ أسبوعين تقريبا، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية في المقال التالي كافة التفاصيل.

وذكرت وزارة التربية والتعليم في سوريا عبر موقعها الرسمي، أن نتائج البكالوريا 2021 في نصف الاسبوع المقبل "5 الى 7 يوليو"، مشيرة الى انه لجنة التصحيح أوراق الامتحانات قد انتهت من أكثر من نصفي الامتحانات.

وأكدت الوزارة أن نتائج الثانوية العامة البكالوريا 2021 في سوريا، سيتم نشرها عبر الموقع الرسمي التابع للجنة الامتحانات وفق أرقام الجلوس، مطالبا جميع الطلاب بعد التوجه للمدارس للاستعلام عن النتيجة إلا بعد الاعلان من قبل الوزارة بعد تصديق عليها.

وذكرت الوزارة في بيان رصدته وكالة سوا الاخبارية، أن الامتحانات العامة لشهادة دراسة الثانوية العامة دورة عام 2021 " الدورة الثانية"، تبدأ في 1 أغسطس 2021 في امتحان الرياضيات للفرع العلمي فيما يكون الفرع الأدبي الجغرافية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن امتحان اللغة الروسية 2021، عبر منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة "جوجل"، حيث ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل.

وعدت وزارة التربية والتعليم السورية خطة من أجل تقديم كافة الامتحانات بكالوريا سوريا 2021، لجميع الطلاب في الفصول مع انتشار فيروس كورونا المستجد في كاافة المحافظات السورية وانتشار سلالات جديدة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم السورية قد أعدت العديد من الاجراءات مع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، وذلك للحفاظ على سلامة الطلبة والمعلمين مع انتشار سلالات جديدة، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو جديد لجميع المتابعين في سوريا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد