التعليم تتحدث عن موعد نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021

طالبات الثانوية العامة في غزة عقب تقديم الامتحان- APA

تحدثت وزارة التربية والتعليم في رام الله مساء اليوم الخميس عن موعد نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021، وذلك في ظل استمرار تقديم الطلبة والطالبات تقديم الامتحانات النهائية.

وقال الدكتور محمد عواد مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم برام الله في تصريح إذاعي تابعته سوا إن نتائج الثانوية العامة – توجيهي 2021 ستكون في مطلع الشهر المقبل، وفقا لما هو مخطط له.

وأكد عواد وجود جهود كبيرة من مختلف الفرق المعنية بملف الثانوية العامة – توجيهي 2021، خاصة الفرق العاملة بالفرز والإدخال والتي ستعمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، لكي نستطيع إعلان نتائج الثانوية العامة مطلع الشهر المقبل، بهدف تمكين الطلاب من الالتحاق بمؤسسات التعليم العالي بالوقت المحدد.

قبل موعد صرف الرواتب .. تعميم مهم إلى جميع أهالي الأسرى

سفارة فلسطين بالقاهرة توقّع اتفاقية لتخفيف الأعباء عن الطلبة الفلسطينيين

وأشار الى أن الأمور المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة – توجيهي 2021 تسير على ما يرام ووفقا لخطة وزارة التربية والتعليم، في غزة والضفة الغربية و القدس والخارج.

وأوضح عواد ان ردود أفعال طلبة الثانوية العامة معقولة حتى اللحظة نظرا لوجود أسئلة اختيارية في الامتحانات، إضافة لدمج جلسات اللغة الإنجليزية وإضافة بعض الوقت.

وحول التخوف من انتشار الطفرة الهندية، عبر عواد عن أمله بأن لا تكون هناك موجة جديدة من الجائحة، مبينا ان الظروف العام الماضي كانت معقدة ولكن سارت أمور امتحانات الثانوية العامة على ما يرام.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد