الديمقراطية: نتنياهو يشكل حكومة عدوان وتوسع وعنصرية

قال مصدر مسؤول في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين إن حكومة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو حكومة حروب وتوسع استعماري استيطاني، على القدس والضفة الفلسطينية، وحكومة عدوان وحصار على قطاع غزة .

ودعت الديمقراطية كل الفصائل الفلسطينية إلى حوار وطني شامل لتنفيذ اتفاق الإجماع الوطني 4 أيار/ مايو 2011 في القاهرة واسقاط الانقسام، وتشكيل حكومة وحدة وطنية، والعودة لشعبنا بانتخابات شاملة لمؤسسات السلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية بالتمثيل النسبي الكامل.

وأكدت على أن الوحدة الوطنية هي السبيل الوحيد لمواجهة عدوان وتوسع وحصارات حكومة اليمين واليمين المتطرف الاسرائيلي العنصري برئاسة نتنياهو.

ودعت الديمقراطية اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير إلى تنفيذ قرارات المجلس المركزي 4-5 آذار/ مارس بالذهاب إلى محكمة الجنايات الدولية بملف جرائم الحرب الاستعمارية الاستيطانية، والحرب والحصار على قطاع غزة الشجاع.

وطالبت بتنفيذ قرارات وقف التنسيق الأمني مع حكومة الإحتلال، وتجاوز اتفاق باريس الاقتصادي لبناء اقتصاد إنتاجي جديد وعدالة اجتماعية، لتعزيز صمود شعبنا في الأرض المحتلة والشتات حتى انتزاع الحرية والدولة والعودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد