غزة:مركز شباب الأمة يكرم قادة وعناصر الشرطة الفلسطينية

مركز شباب الأمة يكرم قادة وعناصر الشرطة الفلسطينية.

كرم مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي ودائرة العلاقات العامة بشرطة محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة ، قادة وعناصر الشرطة الفلسطينية صباح اليوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021، وذلك بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية والذي يصادف الأول من تموز من كل عام.

حيث نُفُذَ التكريم بحضور أ.وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة المركز"، أ. محمد أبو مصطفى "أمين السر"، العقيد منيب حمدان" مدير العلاقات العامة بشرطة خان يونس"، والمقدم عبد الرؤوف عبد الغفور "مدير الهيئة"، ومدير شرطة المرور بخان يونس المقدم مازن العصار، ومدير شرطة البلديات بخان يونس المقدم طلعت عصفور، والرائد سِلمي البيوك مدير جهاز التدخل وحفظ النظام بخان يونس.

وهنأ أعضاء مجلس إدارة شباب الأمة قادة وعناصر الشرطة بمناسبة هذا اليوم موجهين التحية لهم.

من جانبه أكد أ.وجدي عزام بأن هذا التكريم لقادة وعناصر الشرطة جاء لكل منهم في موقعه ومكان عمله، بمناسبة يوم الشرطة الفلسطينية تقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة الوطن والمواطن، وحفظ الأمن والأمان في بلادنا.

وأشاد عزام بالدور الهام الذي تلعبه الشرطة الفلسطينية وبالمهام الكبيرة الملقاة على عاتق عناصرها ودورهم الفاعل في حفظ الأمن والنظام العام.

من جانبه شكر مدير هيئة التوجيه السياسي والمعنوي المقدم عبد الرؤوف مركز شباب الأمة على هذا الجهد الكبير الذي يعبر عن صدق عمل المركز المتميز، والذي تفتخر الهيئة بالعمل معه، مؤكداً بأن الأيام القادمة ستكون الأنشطة والفعاليات كثيرة ونوعية.

وبدوره عبر العقيد منيب حمدان عن سعادته العظيمة بهذا النشاط المشترك الذي يؤكد بأن مركز شباب الأمة مركز يقدم نموذجاً راقياً للمراكز والجهود الشبابية بشكل عام في قطاع غزة.

وأكد بأن العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ممتنة للمركز جداً على هذه المبادرة التي لن تكون إلا بداية حقيقية للعمل الكبير الذي سيشهده الميدان خلال الأيام القادمة.

من جانبه عبر قادة وعناصر جهاز الشرطة عن شكرهم لمركز شباب الأمة على هذا التكريم واللفتة الكريمة، وعلى جهودهم المبذولة في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني كافة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد