بعد تسجيل 672 هدفاً . . ميسي رسميا بلا عقد مع برشلونة

ليونيل ميسي - نجم نادي برشلونة سابقاً

انتهى صباح اليوم، الأول من يوليو 2021، العقد الذي يربط النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني، بشكلٍ رسمي بعد أن خاض 778 مباراة في جميع المسابقات.

وبهذا يصبح النجم الأرجنتيني ميسي منذ هذه اللحظات لا ينتمى إلى برشلونة بعد 7479 قضاء يومًا منذ عقده الأول مع النادي الذي تم في يوم 8 يناير عام 2001.

ويُعد ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ النادي والهداف التاريخي والأكثر تتويجا بالألقاب برصيد 35 لقبًا.

ورفض اللاعب خلال مسيرته الكروية التوجه إلى أي نادٍ آخر غير برشلونة، والذي سجل خلالها 672 هدفًا.

ووفقًا للصحفي الشهير في شبكة "سكاي سبورت" فابريزيو رومانو، فقد أكد أن تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة تم حسمه أخيرًا، وتشعر إدارة النادي الكتالوني بالثقة للإعلان رسميًا عن تجديد العقد لمدة موسمين حتى يونيو 2023.

وأكد رئيس النادي الكتالوني، لابورتا، عندما سئل عما إذا كان هناك أي أخبار أو مخاوف من عدم تجديد ميسي لعقده مع برشلونة رسميًا، أجاب رئيس البارسا: "تحلوا بالهدوء"، مشيرًا إلى أن اللاعب على استعداد لمواصلة ارتداء قميص النادي الكتالوني حتى نهاية مسيرته.

وكان ميسي أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة قبل انطلاق الموسم الماضي، إلا أنه تراجع وأكمل تعاقده حتى يومه الأخير مع الفريق في موسم شهد الكثير من التغييرات الإدارية في النادي الكتالوني.

ويشار إلى أن ميسي يشارك حاليًا في منافسات بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني، ويستعد لمواجهة الإكوادور في الدور ربع النهائي، بعدما أنهى "الألبيسيليستي" دور المجموعات في صدارة المجموعة الأولى.

المصدر : موقع اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد