حسام حبيب يوجه رسالة مؤثرة لوالده ويتراجع عن قراره

حسام حبيب

أعلن المطرب المصري حسام حبيب عن التراجع بقراره بشأن مقاطعة والده، قائلًا:  “لأنك عارف أنني عمري ما همني رأي أحد فيَّ يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني (واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا)“.

واستنكر حسام حبيب، في منشور جديد دوّنه عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“، وصف والده لنفسه بأنه ”عجوز“، وحديثًا يحمل نوعًا من ”التخريف“.

وكتب حبيب، تعليقًا على صورة والده، قائلًا:“لا أقبل أن تقول عن نفسك عجوز خرف بحكم السن، لأنني زي ما بغير على بيتي وزوجتي كذلك غصبًا عني أغير على أبي مهما آذاني، ومهما عمل“.

وذكر حبيب، في هذا المنشور اسم والده، على الرغم من تأكيده في مقطع فيديو سابق أعلن فيه مقاطعته له بأنه لا يريد أن يذكر اسم والده، وهو ما جعل تراجع ”حسام“ يحظى بتفاعل واسع من قِبل الجمهور وأصدقائه من نجوم الفن، الذين أكدوا على احترامه لنفسه وفنه، وأشادوا بتربيته وأخلاقه.

واتهم حبيب“أشخاصًا من أقرب الناس إليه ولزوجته، بتسليط أشخاص عليهما لاختلاق كل تلك الأزمات“، مضيفًا أن“هؤلاء الأشخاص جميعًا كان يهمهم أن تظل شيرين منتهكة ولا تعرف شيئًا عن حقوقها“.

ويُذكر أن حسام حبيب قال أن الفيديو المنتشر حقيقي، دون أن يذكر اسم والده، مبينًا أن“أحد الأشخاص استغله لمدة 6 أشهر كما قيل“، مضيفًا:“الشخص ده مش أول مرة يؤذيني، وآسف جدًا لأنني أقول الشخص ده، لأنه من الصعب عليَّ جدًا أقول الاسم الحقيقي بعد الذي قاله، والذي عمله، والذي هو مُصر أن يعمله، أيًا كان بقى حد جرجره، حد سجله“.

 

Screenshot 2021-07-01 104432.png

المصدر : إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد