الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، 1يوليو/تموز، عددا من المواطنين في مدن متفرقة بالضفة الغربية و القدس .

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، سبعة مواطنين من مخيم العروب شمال المدينة وهم كلا من: رامي عميد هديب (20 عاما)، ومحمود عيسى جوابرة (24 عاما)، وأحمد رأفت بدوي (17 عاما)، وعبيدة عماد الراعي (17 عاما)، وعنان نضال الشريف (23 عاما)، وسيد عماد الراعي (48 عاما)، ومحمد عيسى جوابرة (20 عاما) بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأوضحت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال داهمت عدة منازل في حارة ابو سنينة جنوب المدينة، وعرف من اصحابها، الاسير المحرر نسيم فضل ارفاعية، وعبد الرحيم عوض ابو حسين، وماجد علي عيسى ابو حسين، وعبد غيث.

ومن نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة مواطنين، وهم كلا من : عبد الرحمن أسامة الباز من قرية قوصين، وطارق محمود خالد رواجبة على حاجز عسكري قرب مستوطنة "يتسهار" العسكرية جنوب المدينة، وهو من سكان قرية روجيب جنوباً، والشقيقين الطيب ووسام عبد الرازق داوود على حاجز عسكري قرب مدينة رام الله ، وهما من سكان بيتا.

ومن جنين، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الشابين: محمد جرادات، ولؤي شواهنة، أثناء تواجدهما بمكان عملهما بأراضي الـ48. كما اعتقلت ثلاثة مواطنين آخرين.

وقال مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال اعتقلت عز الدين عدنان ابو ناعسة، ومصطفى البدوي ونجله رامي، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وبحسب نادي الأسير، اعتقلت قوات الاحتلال 45 مواطنا من محافظة جنين الشهر المنصرم.

وفي القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، الطالب في الثانوية العامة محمد يزيد بحر من منزله في بلدة أبو ديس جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت بحر فجرا، بعد مداهمة منزل ذويه في البلدة وتفتيشه، واستجواب أفراد العائلة.

 

المصدر : وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد