سبب وفاة مشعل السوادي الشاعر السعودي - ويكيبيديا مشعل السوادي

السعودية - توضيحية

أعلنت مصادر عائلية مقربة، اليوم الاثنين 30 يونيو 2021، عن وفاة الشاعر السعودي مشعل السوادي في أحد مشافي الرياض عن عمر يناهز 65 عاما، وسط تساءل كبير من قبل رواد مواقع التواصل ومحبي الشاعر عن سبب وفاته.

وذكرت مصادر عائلية مقربة، أن سبب وفاة الشاعر السعودي مشعل السوادي بعد صراع طويل مع المرض، حيث ستجرى صلاة الجنازة عصر اليوم وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وكتب أبو إبراهيم عبر موقع تويتر : تلقينا خبر وفاة الشاعر مشعل السوادي انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وغفر له وادخله فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان رحمك الله وغفر لك يا ابو سعود".

ونشر ماهـر الغامدي عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :"انتقل الى رحمة الله تعالى الشاعر مشعل السوادي ابو سعود احسن الله عزانا في فقيدنا رجل الكرم والشهامه، واسال الله العلي العظيم ان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان".

وأخر ما نشر الشاعر السعودي مشعل حسين السوادي :"ياموت بتغيب اللي زين وتغيب الشين، ذي سنة الله في خلقة من اول وتالي، ياحظ من سدد ديونه من الامس والحين، ولايخلي ديون الشر تلمع رروتالي".

ويكيبيديا مشعل السوادي

يذكر أن الشاعر السعودي مشعل السوادي من أبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية، حيث يخطي بشعبية كبيرة من قبل محبي الشعراء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل من خلال المقال التالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد