مانشستر سيتي يمدد تعاقده مع فرناندينيو

فرناندينيو

أعلن بطل الدوري الانجليزي مانشستر سيتي، تمديد تعاقده لعام إضافي مع قائده البرازيلي المخضرم فرناندينيو، ليستمر الارتباط بين الطرفين حتى 2022.

وأوضح فرناندينيو الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع منتخب البرازيل في 2019: ”من جهتي المهمة لم تكتمل بعد، ولهذا السبب قررت الاستمرار هنا لعام أخر، للعمل على مساعدة الفريق والنادي على تحقيق الأهداف المرجوة“.

وأضاف فرناندينيو: ”بوسعي الاستمرار بالطريقة نفسها، وقيادة الفريق على أرض الملعب وخارج الملعب ومساعدته على التحسن والتقدم للأفضل وتقديم أداء أفضل خلال المباريات، وسأكون أسعد شخص هنا“.

وشارك فرناندينيو 36 عامًا، بـ350 مباراة في جميع المنافسات مع سيتي، منذ انضمامه إليه في 2013، مسجلاً 24 هدفًا، حيث توج بـ12 لقبًا من بينها، 4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن حامل اللقب مانشستر سيتي، سيبدأ مبارياته في الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021/2022، بمواجهة توتنهام هوتسبر، خارج ملعبه في 14 أغسطس المقبل.

ونجح السيتي تحت قيادة المدير الفني، بيب غوارديولا، في إنهاء الموسم الماضي في المركز الأول، برصيد 86 نقطة، بفارق 12 نقطة عن الوصيف، مانشستر يونايتد.

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد