شاهد: تعرف على ترتيب هدافي بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

احتفال البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الأول لمنتخب بلاده - ارشيف

يتنافس نجوم كرة القدم على الحصول على كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مع منتخباتهم لما لها من أهمية دولية وإنجاز يسجل في تاريخهم الكروي، ويسعون أيضا للحصول على كأس هدافي البطولة.

ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل هدفين في نحو دقيقتين، ليقلب منتخب فرنسا تأخره 1/0 إلى 2/1 حتى الدقيقة ٥٩ أمام سويسرا، في دور الـ١٦ من كأس الأمم الأوروبية يورو(٢٠٢٠).

وجاء الهدف الأول لبنزيما في الدقيقة ال ٥٧، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقةال ٥٩، حيث رفع بنزيما رصيده إلى ٤ أهداف مع باتريك ستشيك مهاجم التشيك في المركز الثاني في ترتيب هدافي يورو ٢٠٢٠، بفارق هدف عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي ودع البطولة من دور الـ١٦.

ويحتل إيميل فورسبيرغ لاعب السويد المركز الثالث مع البلجيكي روميلو لوكاكو، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (ودعا البطولة).

وفيما يلي ترتيب هدافي يورو ٢٠٢٠:

كريستيانو رونالدو البرتغالي أحرز ٥ أهداف في هذه البطولة، ومن ثم كريم بنزيما الفرنسي، وباتريك ستشيك التشيكي، ولكل منهما ٤ أهداف.

ويليهم إيميل فورسبيرغ السويدي، وروميلو لوكاكو البلجيكي، وهاريس سيفيروفيتش السويسري، ويليه جورجينيو فينالدوم الهولندي، وروبرت ليفاندوفسكي البولندي، حيث لكل منهم ٣ أهداف.

Screen Shot 2021-06-29 at 8.28.45.png
Screen Shot 2021-06-29 at 8.28.58.png
 

المصدر : ارم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد