رد شيرين عبد الوهاب على التسريب الصوتي لوالد زوجها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

نشرت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، قبل قليل تغريدة على حسابها علي تويتر ترد فيها على التسريب الصوتي المزعوم والذي نُسب إلى السيد حسين حبيب والد زوجها "حسام حبيب".

وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، في أول تعليق لها، قائلة: "الرد الصوتي ليا على ما تم ويتم وسيتم تداوله في خلال دقايق، شكرا ليكم".

وكان التسريب الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب جاء فيه أن تخمينه أن ابنه حسام ليس شخصًا سهلًا، وأنه بالطبع يخطط لتأمين نفسه والاستيلاء على أموال شيرين عبد الوهاب، وأنه قد يكون حاصل منها على توكيل عام.

وقال حسين حبيب خلال التسريب المزعوم: "والدة حسام لا تحب شيرين عبد الوهاب لأنها من طبقة اجتماعية مختلفة عنهم".

ويأتي في التسريب الصوتي أن حسين حبيب خطط أن يزوج ابنه حسام ليتمكن من الإنجاب، لأن شيرين تأخرت في الإنجاب وكانت تحاول أن تخضع للعلاج ولكن بلا نتيجة.

وتضمن التسجيل المنشور لحسين حبيب والد حسام حبيب، عدة تصريحات، منها: "ابني حسام بيتحكم بجميع حسابات شيرين عبدالوهاب وبيسحب كل ما يشاء من أموالها، وأيضا حسام ووالدته مبيحبوش شيرين عشان هي كمان كانت ترغب في الطلاق منه".

وأضاف: "حسام متزوج منها وبيشتغل معاها مدير أعمالها من المفروض بقى أنه يكون له نسبة من الأرباح مثل نسبة مدير أعمالها القديم ياسر خليل، أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجة ومأمن بنفسه جدا، وشيرين عاملة لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها بس".

تابع: "إيمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكة، وعاملة زي المليونير لما يفلس هي صرفت الفلوس اللي أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، شيرين عايزة تقولها بتتنكي على إيه؟ ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي".

المصدر : الوطن المصرية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد