إعادة تأهيل مستشفى الوفاء في غزة بتمويل كويتي

مستشفي الوفاء

أكدت الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير "تنمية الخيرية" أنها مستمرة بالجهود التي تبذلها لمساعدة الشعب الفلسطيني ضمن حملة "فزعة الأقصى" والتي انطلقت في21 مايو من هذا العام.

وأشارت الجمعية أنها قامت بتقديم عدد من المشاريع في القدس وما حولها من القرى المجاورة، من خلال كفالات الأسر المقدسية وكفالة الأيتام، وترميم عيادة المسجد الأقصى، وتقديم السلال الغذائية والطرود الصحية.

وكشف المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة "تنمية الخيرية" د. ناصر العجمي عن وضع حجر أساس مشروع إعادة تأهيل وإنشاء وتأثيث مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي في غزة بتمويل من محسنين كويتيين، وبإشراف مباشر من الجمعية وذلك بعد الأضرار التي لحقت به جراء العدوان الصهيوني الأخير على القطاع.

وأشار العجمي، في تصريح صحافي، إلى أهمية إعادة إعمار مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي، كأول مشروع إعادة إعمار في قطاع غزة، لاسيما في المجال الصحي، وإلى أنه المستشفى الوحيد الذي يقدم خدمات طبية دقيقة إضافة إلى التأهيل الطبي والوظيفي.

وقال العجمي، إن "تنمية الخيرية" تواصل سعيها نحو دعم الأسر المتضررة في غزة من خلال تقديم كفالات الإيجار وتأثيث المساكن، وغيره من الخدمات التي هم بأمس الحاجة بعدما أصابهم جراء آلة الدمار الهائلة التي وجهها المحتلون نحوهم.

ودعا العجمي أهالي الكويت جميعا إلى مواصلة دعم مشاريع الجمعية، التي تسعى منذ إنشائها إلى تقديم خدمات إنسانية وإغاثية للمحتاجين وتعمل على تحقيق تنمية مجتمعية مستدامة بمختلف المشاريع الإنسانية داخل الكويت وخارجها.

المصدر : الأنباء الكويتية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد