الدعاليس: سنعمل على إنهاء الملفات العالقة المتعلقة بالأجهزة الأمنية والأفراد والضباط بغزة

الدعاليس خلال حفل تحريج دفعة من ضباط وزارة الداخلية والأمن الوطني بمدينة غزة

قال عصام الدعليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة ، أن اللجنة الحكومية ستعمل على إنهاء الكثير من الملفات العالقة المتعلقة بالأجهزة الأمنية والأفراد والضباط، وهذا أقل ما يمكن تقديمه للأبطال الذين حفظوا الأمن والاستقرار، وحموا الجبهة الداخلية، وهو ما تجلى خلال العدوان الإسرائيلي الأخير، فلا يمكن أن نتجاوز ذلك أو أن نمر مرور الكرام عنه.

وأضاف الدعاليس، خلال حفل تحريج دفعة من ضباط وزارة الداخلية والأمن الوطني، بمدينة غزة، إنه لشرف عظيم أن نشهد تخريج دفعة من رجال الأمن الأبطال، من منتسبي وزارة الداخلية والأمن الوطني، الذين يحملون وطنهم في صدورهم ويدافعون عنه بكل إباء.

وأكد الدعاليس أن المجتمعات مهما بلغت من تطور هي بحاجة للأمن والأمان والاستقرار، وإن الأجهزة الأمنية في قطاع غزة تحقق هذا الأمن في ظل أصعب الظروف وأعقدها بسبب الاحتلال والحصار والاستهداف المتكرر.

وشدد أن محاولات استهداف الجبهة الداخلية في غزة والإخلال بالأمن فيها لا تتوقف، مما يتطلب مزيداً من اليقظة والاستعداد؛ حتى نحافظ على أمن واستقرار شعبنا من أيدي العابثين، مشيراً إلى أن مسؤولية الأمن الملقاة على عاتق الأجهزة الأمنية في غزة كبيرة، وهم على قدر هذه المسؤولية وعلى قدر التحدي.

وقال الدعاليس أن التحديات التي نواجهها عظيمة بسبب الظروف السياسية والاقتصادية، والمخاطر تحيط بشعبنا من كل جانب، لذلك فإن المسؤولية لا تتوقف عند العمل الجماعي بل تمتد إلى المسؤولية الفردية، فكل شخص منا هو صمام أمان للوطن.

وأكد الدعاليس أن الأمل في الأجهزة الأمنية كبير بأن تكون على قدر المسؤولية والتحدي، وأن تثبت للعالم أجمع بأن غزة فيها رجال عزيمتهم لا تنكسر وقوتهم لا تلين.

وتوجه الدعاليس بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية والأمن الوطني وللمديرية العامة للتدريب، وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات التدريبية، قائلاً: "كلنا ثقة بأن هذا التدريب يجري وفق أحدث الأساليب والمناهج، وهو ما نلمسه من خلال التطور الطبيعي لرجل الأمن في غزة وقدرته الفائقة في التعامل مع المتغيرات السياسية والأمنية".

وأكد الدعاليس على دعمه المتواصل لجهود الأجهزة الشرطية والأمنية، ونعمل على توفير التجهيزات والمستلزمات لتحقيق الكفاءة العالية في العمل الأمني، ومن أولى أولوياته تحقيق الرضا الوظيفي لقادة وأفراد وضباط الأجهزة الأمنية كافة.

ووصا الدهالية الأجهزة الأمنية والشرطية.. بالمواطن ثم المواطن ثم المواطن، قائلاً: "فأبناء شعبنا يستحقون منا كل خير وكل تقدير، فهم الذين احتضنوا المقاومة على مدار المواجهات مع الاحتلال، ونحن مطمئنون بأنكم ستحافظون على المعادلة الدقيقة بتحقيق الأمن والاستقرار من جهة، واحترام المواطن وحفظ كرامته من جهة أخرى".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد