ريال مدريد يختار المدافع الأنسب لخلافة فاران

نادي ريال مدريد

يعاني ريال مدريد الاسباني حاليا من مركز قلب الدفاع عقب رحيله قائده سيرجيو راموس و نية رافاييل فاران عدم التجديد للميرنجي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد استقر على المدافع الذي يريد التعاقد معه لسد مركز قلب الدفاع.

وقدم ريال مدريد عرضاً لتجديد عقد فاران الذي سينتهي في الصيف القادم، لكن اللاعب لم يعطي أي جواب لغاية الآن، وفي حال استمر بالمماطلة، فإن النادي سيعرضه في السوق لتحقيق أكبر استفادة مالية من رحيله، كونه تبقى سنة واحدة في عقده.

وأكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية على أن كارلو أنشيلوتي أوصى ريال مدريد بالتعاقد مع ويسلي فوفانا مدافع ليستر سيتي الشاب في حال رحل فاران هذا الصيف.

وتعاقد ليستر سيتي مع فوفانا من سانت إيتيان في الصيف الماضي مقابل 35 مليون يورو، علماً أن اللاعب يبلغ الآن 20 عاماً فقط، وهذا السبب بالتحديد ما يجعل المدرب كارلو أنشيلوتي معجباً به.

ويرى المدرب الإيطالي أن ويسلي فوفانا أمامه مستقبل كبير وما زال قادراً على التطور، ويملك إمكانيات كبيرة في الخط الخلفي تجعل منه مؤهلاً لتعويض مدافع مهم مثل فاران.

يذكر أن ريال مدريد تعاقد مع المدرب الايطالي أنشيلوتي عقب استقالة مديره الفني زين الدين زيدان وخروج الريال من الموسم الماضي بموسم صفري خالي من البطولات.

المصدر : سبورت 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد