هل قرر عادل إمام اعتزال الفن؟

عادل امام - ممثل مصري

قالت تقرير إعلامية عربية اليوم الاثنين إن الممثل المصري الكبير عادل إمام يدرس اعتزال الفن نهائيا والخلود للراحة التامة بعد مسيرة فنية طويلة وحافلة بالإنجازات على كافة المستويات.

ونقلت تلك التقارير عن مصدر مقرب من عادل إمام قوله إن الممثل المصري ناقش قرار اعتزاله الفن مع أفراد عائلته، حيث تشجعه زوجته هالة الشلقاني وابنته ساره على اتخاذ هذا القرار، فيما يعارض ابناه رامي ومحمد القرارة بشدة.

المصدر المقرب من عادل إمام قال ان الممثل المصري تلقى سيناريوهات كثيرة بشان مسلسلات موسم شهر رمضان 2022 المقبل، حيث أنه ما زال في طور دراستها بشكل معمق من أجل اتخاذ قرار المشاركة من عدمه.

أبناء عادل إمام يؤكدون ان والدهم ما زال باستطاعة تقديم مزيدا من الأعمال الدرامية والتنقل في مساحات التصوير والبقاء نجما في الدراما.

جدير بالذكر ان الممثل عادل إمام كان قد غاب الموسم الماضي عن الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2021 ، فيما كان أخر مسلسل شارك فيه هو فلانتينو.

وخلال السنوات الأخيرة الماضية انتشرت أنباء كثيرة حول تدهور صحة الممثل المصري عادل إمام، وسط تأكيدات من عائلته أنه بصحة جيدة ويمر أحيانا بانتكاسات صحية كباقي البشر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد