سبب وفاة سيف بن هلال الكعبي الشاعر الإماراتي - ويكيبيديا سيف بن هلال الكعبي

الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي

كشفت وسائل إعلام إمارتية، اليوم الاثنين 28 يونيو 2021، عن سبب وفاة الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي في احد مشافي العاصمة دبي.

وقالت مصادر مقربة إن، سبب وفاة الشاعر سيف بن هلال الكعبي، فجر اليوم، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، حيث تم نقله على إثرها العناية المركزة نتيجة تدهور حالته الصحية.

وأكدت المصادر ان صلاة الجنازة على الشاعر سيف بن هلال الكعبي ظهرا اليوم ، وسط حضور يقتصر على عدد من الاهل والاصدقاء التزاما بقرار السلطات المحلية نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد وانتشار سلالات جديدة.

وأصيب العديد من النشطاء ومحبي الشاعر بصدمة كبيرة عقب الاعلان رسميا عن وفاة الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي، بفيروس كورونا المستجد عن عمر ما يقارب 70 عاما.

ونشر أحد أحمد بن علي عبر موقع تويتر:" إنتقل إلى رحمة الله تعالى خالي سيف بن هلال الكعبي رحمه الله و غفر له و أسكنه فسيح جناته بعد إصابته بكورونا و معاناته منه أرجو منكم الدعاء له بالرحمة".

وغرد أحد النشطاء :"لا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير وإنا لله وإنا إليه راجعون- نعزي أنفسنا ونعزي قبيلة بن كعب كافه في وفاة المغفور له بإذن الله الشاعر سيف بن هلال الكعبي تقبله الله بواسع رحمته ومغفرته وألهم ذويه الصبر والسلوان واسكنه فسيح جناته ان شاء اللهأيدٍ مطوية".

وكتب سلطان بن سيف :"نعزّي الكرم و سماحة الوجه و حسن الخلق اولاً في وفاة الفقيد سيف هلال الكعبي. انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويحله ويبيحه ويجعل مثواه الجنة".

ونشر أخر :" لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله و إن اليه راجعون ،سيف هلال الكعبي في ذمة الله الله يرحمه و يغفرله و يوسع مدخله ، و يصبر أهله و يآجرهم".

ويكيبيديا الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي

ويعد الشاعر الإماراتي سيف بن هلال الكعبي، من أبرز الشعراء في الامارات العربية المتحدة، حيث يشارك في العديد من البرامج التلفزيونية، ويخطي بشعبية كبيرة بين الجمهور لما ما يقدمه من شعر موزون.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد