بالفيديو والصور: رونالدو يلقي شارة القيادة من جديد ويركلها بقدمه

صورة لكريستيانو غاضبا أثناء المباراة التي جمهت فريق بلاده مع المنتخب البلجيكي

انتشرت على وسائل الاعلام الدولية صور ومقاطع فيديو التقطتها عدسات الكاميرات للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، وهو يقوم بإلقاء شارة القيادة على الأرض عقب انتهاء المباراة أمام بلجيكا في دور الـ 16 من أمم أوروبا 2020.

وجاء ذلك بعدما ودعت البرتغال حاملة اللقب بطولة أوروبا لكرة القدم 2020 يوم أمس الأحد، بعد الخسارة 1-صفر أمام بلجيكا التي صعدت لمواجهة إيطاليا في دور الثمانية في مواجهة منتظرة.

 

وفي المباراة حاول رونالدو جاهدا، أن يحرز هدفا من أجل إدراك التعادل، ولم يفلح حيث مرر الكرة على طبق من ذهب لزميله المهاجم ديوغو جوتا، في الدقيقة 58 لكن تسديدة الأخير من علامة الجزاء تقريبا اعتلت العارضة بقليل، وأسقط "صاروخ ماديرا" كرة برأسه لزميله المهاجم الآخر البديل أندريا سيلفا، في الدقائق الأخيرة، لكن تيبو كورتوا تصدى لكرته.

كما شوهد رونالدو حزينا عقب المباراة وهو يصافح كوروتوا حارس مرمى بلجيكا ويقول له حسب ما ترجمة كاميرات الصحافيين شفاهه يقول له " الكرة لا تريد أن تدخل اليوم".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يلقي خلالها رونالدو شارة القيادة حيث ألقاها خلال لقاء منتخب بلاده مع صربيا، ضمن تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم في مارس أذار الماضي.

يذكر بأن منتخب البرتغال قد فقد لقب بطل كأس أمم الأوروبية، بعد هذه الخسارة المريرة، خاصة وأنه قدم أداء جيدا، وصنع عدة فرص حقيقية للتسجيل، أبرزها الكرة التي سددها قائده كريستيانو رونالدو من ضربة حرة مباشرة تصدى لها حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا بصعوبة، في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي النسخة الحالية للبطولة القارية "يورو 2020" برصيد 5 أهداف، سجلها في ثلاث مباريات فقط خاضها في دور المجموعات، حيث أحرز هدفين في مرمى هنغاريا، وهدفين أمام فرنسا، وهدفا واحدا ضد ألمانيا.

وحطم النجم البرتغالي عدة أرقام قياسية في هذه البطولة ومن خلالها، أبرزها انتزع لقب الهداف التاريخي للبطولة أسطورة كرة القدم الفرنسية ميشيل بلاتيني، الهداف التاريخي السابق برصيد 9 أهداف.

Screen Shot 2021-06-28 at 8.48.20.png
Screen Shot 2021-06-28 at 8.48.34.png
Screen Shot 2021-06-28 at 8.49.06.png
Screen Shot 2021-06-28 at 8.49.55.png
Screen Shot 2021-06-28 at 8.49.27.png

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد