إجابة امتحان الرياضيات العلمي للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين - الورقة الاولى

توجيهي - توضيحة

توجه 84598 طالباً/ة، اليوم الاثنين 28 يونيو 2021، طلبة الفرع العلمي للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين لتقديم امتحان الرياضيات الورقة الأولى، في جميع محافظات الوطن بما تشمل القدس والشتات، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتعلقة بذلك.

ورجحت مصادر تعلمية، ان يأتي امتحان الرياضيات الورقة الأولى للفرع العلمي، السؤال الأولى اختيار من متعدد، حيث يأتي السؤال الثاني ثلاث مسائل حسابية بالإضافة الى اسئلة موضوعية اخرى تحتوي على العديد من الدرجات، مضيفة أن أخر الامتحان يأتي سؤالين اختيار أحدهم. " الامتحان في اسفل الصفحة"

ويترقب الطلاب امتحان الرياضيات الفرع العلمي على أحر من الجمر، متأملين أن يكون الامتحان سهلا يراعي كافة الفروق الفردية لجميع الطلاب، وليس كالعام الماضي، إذ اشتكى طلبة الثانوية العامة من صعوبة الأسئلة وعدم مراعاتها لأي فارق فردي.

إقرء/ي أيضا..بالصور: امتحان الرياضيات للفرع الأدبي توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة

وتصدر البحث عن امتحان الرياضيات محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية، إذ تحرص وكالة سوا الاخبارية على نشر كافة الاجابات وورق الامتحان لجميع متابعيها في فلسطين من أجل الاطمئنان على النتيجة.

في ذات السياق، عبر طلبة الثانوية العامة في قطاع غزة لوكالة سوا الإخبارية، عن آرائهم من امتحان التربية الإسلامية.

ووفق ما رصدته عدسة وكالة سوا الإخبارية فإن الردود كانت إيجابية حول الأسئلة وحسن اختيارها من قبل وزارة التربية والتعليم وعن مراعاة الوزارة للفروق الفردية بين الطلاب والوضع النفسي الصعب الذي عايشوه خلال العدوان الأخير على غزة.

يذكر أن امتحان الرياضيات هو ثالث امتحان يخوضه طلبة الثانوية العامة "توجيهي"، بعد امتحان التربية الإسلامية السبت الماضي، حيث ستنشر وكالة سوا كافة أراء الثانوية العامة فيما يتعلق بالامتحان الرياضيات خلال الدقائق المقبلة.

وتقوم وزارة التربية والتعليم بغزة، ببث العديد من الحلقات التعلمية لجميع الطلاب في كافة الفروع التعلمية، كما حددت اليوم الاوقات التي تبث فيها لمبحث الرياضيات الفرع العلمي والادبي والشرعي، الذي يتناول المراجعة النهائية لطلبة الثانوية العامة 2021.

ووجه الأستاذ محمد الحطاب مدير الشؤون التعليمية في إذاعة صوت القدس، نصيحة مهمة إلى طلبة التوجيهي بخصوص الامتحانات المقبلة، داعيا إياهم إلى التركيز جيدا في الاختبارات وعدم الالتفات لما مضى.

وقال الحطاب في تدوينة عبر فيسبوك: إخواني طلبة التوجيهي لقد استهلكتم طاقة كبيرة في التفكير في الامتحانات السابقة، نصيحة من القلب، اتركوا التفكير و أقبلوا على الاستعداد للقادم، و أنا متفائل جدا، سنذكر بعض لاحقا.

وتضمن امتحان الرياضيات اليوم ستة أسئلة، حيث أجاب طلاب التوجيهي على خمسة منها، بدأت بسؤال الاختبار من متعدد الذي جاء عليه 30 درجة كاملة، حيث وُصف بأنه متوسط المستوى بحاجة لوقت.

qZIGx1kl5BN4.jpeg
6e5G7PLKNzkB.jpeg
jFum3rKOo3G6.jpeg
7eb7d338-3c2c-4301-a904-14ad80df1ded.jpg
b993c53f-b478-4b33-bdf9-30e36bb6ca32.jpg
075a1a46-7168-4f1f-867e-fd848c17500d.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد