الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينظم ندوة حول واقع الاعلام الرياضي في فلسطين

الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

ينظم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع الاتحادين السعودي والفلسطيني للإعلام الرياضي، ندوة مرئية خاصة تحمل عنوان "واقع الاعلام الرياضي في فلسطين"، وذلك في الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس القادم، الاول من تموز بتوقيت السعودية وفلسطين، بواسطة تطبيق زووم zoom .

ويستعرض المتحدثون في الندوة محورين، الاول واقع الاعلام الرياضي الفلسطيني، والثاني الانتهاكات الإسرائيلية بحق الرياضة والاعلام الرياضي.

ويتحدث في الندوة اسامه فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، وذلك حول اهمية اسناد الاعلام الرياضي الفلسطيني، الى جانب الحديث عن واقع الاعلام الرياضي في فلسطين، والانتهاكات التي يتعرض لها الرياضيون والاعلاميون من العدو المحتل، والعقبات التي تواجههم، لاسيما احكام السيطرة للاحتلال على مقابض الإنجازات، وتغييب وتقليص النشاط والحراك الإعلامي.

فيما تستعرض الاعلامية تغريد العمور عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، معاناتها مع الزملاء والزميلات في فلسطين، في سعيهم الدؤوب لمواكبة الاحداث الرياضية في فلسطين، رغم كل الصعاب والعراقيل التي يتعرضون لها بشكل يومي من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وأفاد عوني فريج، الأمين العام للاتحاد العربي للصحافة الرياضية، أنه سيتم التركيز في الندوة علي دعم الزملاء والزميلات في كل فلسطين، ومناشدة كافة الاتحادات والجمعيات واللجان والروابط الاعلامية في الوطن العربي والعالم، للوقوف الى جانب الاهل والزملاء في فلسطين

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد