بنك فلسطين يشرع بإنشاء منطقة ترفيهية وألعاب لأطفال التوحد في غزة

وفد بنك فلسطين الزائر لجمعية الحق في الحياة

اطلع وفد من بنك فلسطين في قطاع غزة ، اليوم الأحد، على ما تم انجازه في منطقة الألعاب الأمنة التي تبرع بها البنك بقيمة 12 ألف دولار، وذلك بهدف انشاء مساحة للعب وتزويدها بكل الألعاب، لصالح الأطفال المصابين باضطراب التوحد، لتنمية قدراتهم وتأهيلهم، في مركز فلسطين التابع لجمعية الحق في الحياة.

ويأتي الدعم المقدم لهذه الشريحة الاجتماعية، تأكيداً من بنك فلسطين على دعم هذه الفئة من الأطفال، ولأهمية توفير الإمكانات والأدوات التي ستعزز من قدرة الجمعية على تطوير مهارات أطفال التوحد، لتتمكن من تقديم خدماتها التأهيلية لهم.

وشدد الوفد على اهتمام البنك بعقد الشراكات مع الجمعيات الخيرية والأهلية لتمكينها من تقديم خدماتها للمجتمع المحلي، والتزامه بمواصلة دعم الشرائح المهمشة في قطاع غزة في ظل الظروف الصعبة التي لا يزال يعيشها شعبنا في القطاع.

بدورها، شكرت عدالة أبو ستة رئيس مجلس إدارة الجمعية، بنك فلسطين على دعمه المتواصل للجمعية، والتزامه تجاه هذه الفئات المهمشة في قطاع غزة وخاصة الأطفال من ذوي التوحد ومتلازمة داون، مثمنةً جهود موظفي البنك وانتماءهم للبنك ولمجتمعهم ولوطنهم. وأضافت "نحيي بنك فلسطين على مبادرته، فهو البنك الوطني الذي يبادر دائماً لخدمة مجتمعه الفلسطيني".

يُذكر أن بنك فلسطين يخصّص جزء من أرباحه السنوية، حوالي 5%، لصالح دعم مشاريع وأنشطة المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد