زارا البلوشي تنشر صور جريئة مثيرة للجدل

زارا البلوشي

نشرت الفنانة العمانية زارا البلوشي صورا جديدة تتصف بالجرأة، مما أثار حالة من الجدل الواسع علي منصات التواصل الاجتماعي.
وأثارت البلوشي جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت في صفحتها الخاصة صورا طهرت فيها بالمايوه، خلال تمضيتها عطلتها الصيفية في جزر المالديف.

واستعرضت زارا في الصور جسدها مرتدية ما يُشبه الكاش مايوه، وعلّقت: "لا تنتظر احد.. حب مقامك وارفع من نفسك امام الاخرين".
وتعرّضت زارا للانتقادات والهجوم من بعض المتابعين، الذين أشاروا الى أن ما تفعله هو رد فعل تجاه طلاقها قبل فترة، وأنها تبحث عن عريس جديد، أو تريد رفع نسبة المشاهدين، كما لاحظوا التغيير في شخصيتها، فعلَّقت إحداهن: "تغيرتي يا زارا مرررررررررررره ماعادك الاوليه اتجهتي لطريق ماهو طريقك كنتي ماتبينين صدرك ولبسك نص الساق الان كل شي تغير !!!!! معقوله كنتي محتشمه لانك كنتي متزوجه !!! ما كان من نفسك؟!".
كما كتبت أخرى: "مادري ليش يتفسخوا وربي عيب وحرام واستحي شويه كيف ترضي تتصوري كذا خافي ربك منتي صغيره عرفنا ليش طلقك الثاني".
ورأى أخرون أن حركات زارا سببها طلاقها، فكتب أحدهم: "بعد طلاقها تغيرت الله يعينك ويعيننا".
طلاق مفاجئ
وكانت زارا البلوشي فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها، بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد، مما تسبب في حالة من الجدل، وعلّقت وقتها قائلة: "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".
وتحدثت في مقطع فيديو عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها عن زوجها، مشيرة الى أنه بمجرد وقوع أول خلاف بينهما، قال لها إن الزواج قسمة ونصيب، وأضافت "من بعد هالكلام ما ناقشته كلمت أهلي قلت لهم ما ابيه وطلعت وارسلت له الله يستر عليك ومهرك بيرجع لك وبعدها أعلنت انفصالي".
وتابعت: "شخص أعرفه من سنتين ما يقول لا ويتمنى أي أفكر في الارتباط ويعرف كل الصعوبات اللي صارت لي مع طليقي الأول وكيف أعاني علشان انساه يجي أول خلاف بينا يقول لي الزواج قسمة ونصيب صدمة، كثير يقولون العدة والعدة إذا الزوج ما دخل على زوجته وطلقها مالها عدة".
يذكر أن الفنانة زارا البلوشي هي فنانة عمانية باكستانية تقيم في المملكة العربية السعودية و لها العديد من الأعمال الدرامية حيث تجسد في معظم أعمالها دور المرأة السعودية الحديثة.

 

المصدر : الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد