رقم شركة زين لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت

رقم شركة زين لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت

خصصت شركة زين في الكويت اليوم الأحد رقم لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2021 وذلك من خلال رسائل SMS تصلك على موبايلك مجانا وذلك بالتعاون مع وزارة التربية الكويتية.

شركة زين أعلنت عن توفير خدمة SMS لمعرفة نتائج الثانوية العامة 2021 مجانا بشكل سنوي حرصا منها على مشاركتهم فرحة النجاح وثمرة كفاحهم وجهدهم المتواصل على مدار العام، حيث تعتبر الشركة نفسها شريكا رئيسيا للمجتمع، ولن تدخر جهدا لتقديم كل ما يوفر قيمة مضافة لعملائها الذين يشكلون أكبر عائلة مشتركين في الكويت.

وبينت «زين» أنه يمكن لطلبة وطالبات الثانوية العامة أو أولياء أمورهم من عملاء زين إرسال رسالة SMS مجانية تحتوي على رقم الجلوس الخاص بهم على الرقم: 99909، ومن ثم سيتم إرسال البيانات الخاصة بنتيجتهم عبر رسالة نصية قصيرة فورا.

وأضافت شركة زين أنها حريصة على التعاون مع مختلف المؤسسات والجهات في الدولة لتقديم قيمة مضافة لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت، حيث جاءت هذه الخدمة بالتعاون مع وزارة التربية لتوفير النتائج بطريقة سهلة وسريعة، ولتكون بين أيدي العملاء عن طريق خدمة الرسائل القصيرة في الهواتف النقالة.

وأكدت شركة زين أنها تكرس المزيد من الجهود والمبادرات التي تعزز من تطوير العملية التعليمية بالدولة وفي جميع المجالات، حيث لن تدخر جهدا لتسخير إمكانياتها المادية والبشرية لتعزيز الروابط مع الجهات والمؤسسات التي تعنى بالتعليم وتطويره، هذا إلى جانب دعم المشاريع والمبادرات التي تسهم بشكل فعال في مجالات التنمية البشرية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن زين تعتبر من الشركات الرائدة في دعم قطاع التعليم والشباب في الكويت، حيث تتناغم أنشطتها ومبادراتها مع أولويات برنامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة الذي تتبناه، وذلك من خلال مشاريع ومبادرات عديدة وبالتعاون مع مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة.

وكانت وزير التربية في الكويت علي المضيف قد أعتمد في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم أمس السبت نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد