شاهد: قرار جديد من لابورتا بشأن نجم برشلونة

خوان لابورتا

بعدما توالت الإشاعات حول رحيل المدافع الفرنسي "صامويل أومتيتي" من صفوف النادي الكتالوني، اتخذ خوان لابورتا، رئيس برشلونة قرارًا جديدًا حاسمًا بشأنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح خارج حسابات المدير الفني الهولندي رونالد كومان نهائيًا.

ويعد رحيل صامويل أومتيتي أن تم فعلا خلال الأيام المقبلة عن صفوف نادي برشلونة تعقيدا جديدا يضاف الى أزمات النادي وذلك بسبب تمسكه بالحصول على عقده بالكامل وعدم الموافقة على تخفيضه لتسهيل الرحيل عن القلعة الكتالونية الصيف الحالي.

ولن يقبل أي نادي دفع راتب أومتيتي والذي يبلغ حوالي 12 مليون يورو سنويًا، وهو ما يصعب من خروجه تمامًا الصيف الحالي مما أثار غضب خوان لابورتا.

وقالت صحف اسبانية صباح اليوم الأحد أن لابورتا تواصل مع ممثلي صامويل أومتيتي، وطلب الاجتماع معهم خلال الأيام المقبلة لحسم ملف المدافع الفرنسي وإجباره على الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للتخلص من راتبه.

وسيقوم لابورتا بإبلاغ وكلاء اللاعب بأن عليه تخفيض عقده من أجل تسويقه في الصيف الحالي، وإلا فإنه لن يتدرب نهائيًا مع الفريق على مدار الموسم وستكون تدريباته مع فريق الناشئين.

ويخطط خوان لابورتا لتخفيض عقود اللاعبين بقدر يصل إلى 200 مليون يورو قبل انطلاق الموسم المقبل من أجل مواجهة الأزمة المالية والديون التي وصلت إلى مليار يورو تقريبًا.

WhatsApp Image 2021-06-27 at 12.09.11.jpeg

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد