فيلم "The Harder They Fall" للنجم إدريس ألبا

فيلم The Harder They Fall

مع بدء عودة المتعة إلي صالات السينما العالمية بعد انحسار موجة كورونا ، سيكون عشاق أفلام الحركة مع الفيلم الجديد للنجم العالمي "إدريس ألبا" في فيلم " The Harder They Fall".

وجاء الإعلان عن الفيلم الذي أخرجه جيمس صامويل لأول مرة في خريف 2019 مع بطولة عدد كبير من النجوم منهم إدريس إلبا، وجوناثان ميجورز، ولازألونسو، ونتاري جيما مباهو مويني.

وتعاقد إدريس ألبا مؤخرا على فيلم تجسس جديد لم يحمل عنوانًا بعد، والذى وصل بعد حرب مزايدة شديدة إلى شركة أبل، وسيقوم ألبا ببطولة وإنتاج الفيلم، الذى يوصف بأنه "فيلم تجسس رومانسى" وتدور أحداثه فى أفريقيا، ويمثل المشروع الجديد عودة أخرى إلى نوعين أفلام التجسس الرومانسية بعد فيلم Mr. & Mrs Smith.

ويصور ألبا حاليًا فيلمه الجديد "‪Ghetto Cowboy"، والفيلم يستند إلى رواية جيتو كاوبوي من تأليف جي نيري، وتدور أحداثه حول المراهق كول الذى يدخل عالم ركوب الخيل في المناطق الحضرية عندما ينتقل مع والده المغترب هارب (ألبا) في شمال فيلادلفيا.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل يبحث عن الثأر والانتقام، من خلال رحلته في الوصول للرجل الذي تسبب في قتل والديه، ليبرم اتفاق مع عصابة بالتعاون معهم بسبب أهدافهما المشتركة في الانتقام.

ونضع بين أيديكم العرض التشويقي "Trailer" لفيلم الأكشن التاريخي " The Harder They Fall":

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد