الأسئلة المتوقعة.. نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي الأردن مع الحل

نموذج امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي

تصدر البحث عن نماذج اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2021، محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ ستوفر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كافة الامتحانات والنماذج الاعوام السابقة.

ونشرت موقع توجيهي، عبر موقع الفيسبوك كافة نماذج اللغة الإنجليزية لجميع طلاب الثانوية العامة توجيهي 2021، للفرع العملي والأدبي والشرعي، بعد اجتياز الالاف من الطلاب اليوم امتحان الكيمياء وامتحان العلوم الإسلامية.

إقرء/ي أيضا...بالصور: الأردن: إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2021 توجيهي

وتوقعت مصادر تربوية، أن امتحان اللغة الإنجليزية 2021 لجميع الفروع، يأتي كالعام الماضي أكثر من نموذج، متوسطة إلى مرتفعة المستوى، بما يتناسب مع القدرات الفردية للطلاب، بكافة الفروع، مشيرة الى ان إجابات امتحان الإنجليزي للفرع الأدبي جاء فيها أسئلة تتلاءم مع المستويات المتدنية لشريحة من الطلاب.

وتبدأ الجلسة الاولى لامتحان اللغة الإنجليزية يوم الاثنين المقبل 28 يونيو 2021، في تمام الساعة العاشرة صباحا، حيث تكون الجلسة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرا لجميع الطلاب بالخص الفرع الصناعي والزراعي في المملكة.

وكان امتحانات الثانوية العامة 2021، قد بدأت يوم الخميس الماضي، في خطو اعتدتها وزارة التربية والتعليم الأردنية، حيث قامت باعتداد عدة سناريوهات في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، لضمان سير الامتحانات دون وقوع أي اخطاء.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات الماضية البحث عن نماذج اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة توجيهي، حيث من المتوقع ان تقوم وزارة التربية والتعليم بنشر العديد من الارشادات خصوصا في ظل الخوف الشديد لدي الطلبة من امتحان اللغة الإنجليزية.

بالصور: إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 توجيهي التكميلي في الأردن

xlY3r.jpg
xrMzC.jpg
s6FGW.jpg
U3etR.jpg
oVeDX.jpg
MBpK6.jpg
L62qq.jpg
K4qB2.jpg
i2UUR.jpg
g4c23.jpg
domtj.jpg
cYS0F.jpg
aqqmK.jpg
9LDPS.jpg
7PVPY.jpg
1mOe8.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد