الأسئلة المتوقعة .. نموذج امتحان الرياضيات العلمي الورقة الاولى للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين

توجيهي - توضيحة

نشرت وسائل إعلام تعلمية، اليوم السبت 26 يونيو 2021، نماذج امتحان الرياضيات العلمي للثانوية العامة توجيهي فلسطين خلال السنوات الماضية، حتى يتسنى لهم الاطلاع على كافة الاسئلة للاستعداد للامتحان الاثنين المقبل.

ويبحث طلاب الفرع العلمي عن نماذج امتحان الثانوية العامة ، حيث يكون امتحان الرياضيات لطلاب الفرع العلمي، ورقتين بخلاف الفروع الأخرى، وذلك لصعوبة الرياضيات للفرع العلمي لجميع الطلاب والطالبات في كافة المحافظات الفلسطينية والشتات.

إقرء/ي أيضا..بالصور: امتحان الرياضيات للفرع الأدبي توجيهي فلسطين 2021 الثانوية العامة

إقرء/ي أيضا.. إجابة امتحان الرياضيات العلمي للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين - الورقة الاولى

وتقوم وزارة التربية والتعليم ب غزة ، ببث العديد من الحلقات التعلمية لجميع الطلاب في كافة الفروع التعلمية، كما حددت اليوم الاوقات التي تبث فيها لمبحث الرياضيات الفرع العلمي والادبي والشرعي، الذي يتناول المراجعة النهائية لطلبة الثانوية العامة 2021.

ووجه الأستاذ محمد الحطاب مدير الشؤون التعليمية في إذاعة صوت القدس ، نصيحة مهمة إلى طلبة التوجيهي بخصوص الامتحانات المقبلة، داعيا إياهم إلى التركيز جيدا في الاختبارات وعدم الالتفات لما مضى.

وقال الحطاب في تدوينة عبر فيسبوك: إخواني طلبة التوجيهي لقد استهلكتم طاقة كبيرة في التفكير في الامتحانات السابقة، نصيحة من القلب، اتركوا التفكير و أقبلوا على الاستعداد للقادم، و أنا متفائل جدا، سنذكر بعض لاحقا.

وتضمن امتحان الرياضيات اليوم ستة أسئلة، حيث أجاب طلاب التوجيهي على خمسة منها، بدأت بسؤال الاختبار من متعدد الذي جاء عليه 30 درجة كاملة، حيث وُصف بأنه متوسط المستوى بحاجة لوقت.

نموذج امتحان الرياضيات العلمي الورقة الاولى للثانوية العامة 2021 توجيهي فلسطين إضغط  هنــــــــــــــا

وكان العام الماضي، قد نشر الدكتور حسن رصرص متخصص مناهج وطرق تدريس الرياضيات، تحليل إجابة امتحان الرياضيات 2020 للثانوية العامة توجيهي فلسطين، مضيفا أن طلاب الثانوية العامة التوجيهي القسم العلمي اشتكوا من صعوبة امتحان اليوم في مادة الرياضيات الورقة الأولى.

ufSx1.jpg
PIecC.jpg
Kn9AY.jpg
GpQQC.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد