بالصور: الاجابة النموذجية لامتحان التربية الاسلامية الثانوية العامة - توجيهي 2021

امتحان توجيهي 2021

نشرت مصادر تربوية فلسطينية، اليوم السبت، الإجابة النموذجية لامتحان التربية الإسلامية الثانوية العامة توجيهي 2021 في فلسطين، لجميع الطلاب في كافة محافظات الوطن للاطمئنان على الاجابات بعد الانتهاء من تقديم الامتحانات.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيان رصدته سوا، إن امتحان التربية الإسلامية يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحا وستمر لمدة ساعتين، لجميع الفروع بما فيها الفرع الأدبي والعلمي والشرعي وكافة الفروع الأخرى.

إجابة امتحان التربية الإسلامية 2021 الثانوية العامة توجهي 2021، إذ تصدرت محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية البحث عنها، حيث ستوفر لكم خلال المقال التالي كافة التفاصيل المتلقة بالامتحان.

ووصف طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية يسهل والبسيط رغم طول الاسئلة، مشيرة انه مراعي كافة الجوانب والقدرات المختلفة لجميع الفروع التعلمية متمنين أن تستمر باقي الامتحانات كذلك كالرياضيات والكيمياء الخ.

وعبر الطلبة عن ارتياحهم للأجواء التي صاحبت اختبار التربية الإسلامية اليوم، رغم بعض التوتر والقلق الذي انتابهم، خصوصا وأن اختباراتهم جاءت بعد رمضان و عيد الفطر مباشرة.

في وقت سابق، كشف وزير التربية والتعليم مروان عورتاني ، عن موعد نتائج الثانوية العامة "توجيهي 2021"، حيث سيكون موعد نتائج الثانوية العامة سيكون في بداية شهر أغسطس/ آب .

وأضاف عورتاني: "العام المقبل لن يشمل فصلين دراسيين بل سنعتمد نظاما جديدا، تكون فيه السنة الدراسية مقسمة الى أربع فترات بين كل فترة وأخرى إجازة من 7-10 أيام، أولها إجازة الزيتون بعد تقديم امتحانات الفترة الأولى، وستكون امتحانات كل فترة خلال الحصة الصفية".

وفيما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة في الوطن والشتات، بين عورتاني أنها ستكون موحدة ومتزامنة، مبينا أن إعداد الامتحانات جرى وفقا للتعاطي مع التحديات الموجودة والتباين بين عدد الساعات الوجاهية التي خاضها الطلبة.

وأشار عورتاني إلى أنه بإمكان طلبة " التوجيهي " لحظة الاعلان عن نتائج الثانوية العامة مشاهدة كشف علاماتهم دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

وأنهى 84598 طالباً/ة تقديم امتحان التربية الإسلامية، في جميع أنحاء الوطن بما يشمل القدس والضفة الغربية وقطاع غزة والمدارس الفلسطينية بالخارج، موزعين على 896 قاعة.

f1a37255-9c77-4924-8a5e-45b6a9080f83.jpg
8885.PNG
888.PNG
333.PNG
222.PNG
111.PNG

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد