شاهد: حماقي يفاجئ السعوديّة زينة عماد بتبني موهبتها والغناء معها - من هي زينة عماد؟

محمد حماقي وزينة عماد في حفلة قبة دوم

تصدر اسم زينة عماد، اليوم السبت، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، والبحث على محركات "جوجل"، وذلك عقب ظهورها مع الفنان المصري محمد حماقي في حفلته بالسعودية. 

وأقام محمد حماقي حفلته الغنائية أمس الجمعة في مدينة جدة بالسعودية، تحديداً في قبة دوم، وشهدت الحفلة عدداً كبير من الحاضرين ومحبين الفنان محمد حماقي، والتي كان أبرزهم زينة عماد التي تعد من أكثر محبيه اذ غنت له العديد من الأغاني وقامت بطرحها على "يوتيوب". 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من الحفل تُظهر المفاجأة التي قدمها حماقي للجمهور بصعود زينة عماد معه على المسرح وغنائها أحد أغانيه، ليفاجئ حماقي الجميع بتبنيه موهبتها واعلانه عن الترتيب لغناء دويتو غنائي برفقتها. 

وشارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي كشف فيه الفنان محمد حماقي عن المفاجئة التي تخص زينة عماد، مُعلناً اسمها الذي كان يترقبه الجمهور، مُشيداً بموهبتها، وأعلن دعمه الكامل لها ولموهبتها الغنائية.

كما شاركت وجود شقيقة زينة عماد مقطعاً غنائياً جمع زينة وحماقي في الحفل، مُعبرةً عن فرحها وفخرها بما قدمته ووصولها لحلمها بالغناء مع حماقي، اذ نشرت المقطع وعلقت: "كل المقطع زعيقي وعياطي لكن ابغا اقولكم ان هذي اختي الي طول عمرها كان تمهيد لمكانها الاصلي الي هو هذا المسرح وانا احمد ربي الف مره ان من بين كل البشر اختارني انا اكون اختها الفخورة جداً".

وتمتلك زينة عماد موهبة الغناء، حيث قامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها. 

وعقب انتهاء الحفل، خرجت زينة عماد -عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، لتعلن عن دويتو يجمعها بـ حماقي، قائلة: "طيب تدروا اني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي ؟ وتدروا انه وعدني باغنية دويتو انا وياه ؟". 

 

من هي زينة عماد؟ 

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ. 

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي. 

ولدت زينة عماد لأب سعودي وأم سعوديه وتحمل الجنسية السعودية، وتعد فنانة ومطربة سعوديه شابة وجميلة ومتألقة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والإعجاب بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 22 سنة.  

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية. وهي ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي وتتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعه وهي صاحبت البسمة الحلوة والقلب الحنون.  

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير/شباط عام 2020 فيديو جميل ورائع وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في السعودية وبعد نشر الفيديو علقت علية قائلة " غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فية الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت".  

لكن شهرتها النسبة اكتسبتها بحصولها على المركز الأولي في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، حيث حصلت زينة علي المركز الأول في تلك الجائزة التي تقدر العازفين تحت 21 عام، وتعد زينة من المواهب السعودية الشابة التي لقت متابعة علي كافة مواقع التواصل الإجتماعي. 

الألبوم التالي، يجمع باقة من صور الموهبة الصاعدة والصوت القادم بقوة في مجال الموسيقى والغناء، زينة عماد، في بعض البروفات، وعلى خشبات مسارح، وبرفقة نجومها المفضلين، فشاهدوا الصور وتعرفوا أكثر على النجمة الصاعدة زينة عماد. 

لقطة-الشاشة-2021-06-26-021842-350x250.png
زينة-عماد-750x430.jpg
c8fa8e780c12c2b1e99c1df0c5c11f40b8bdd8cb-260621010810.jpg
1074836862f08338c3c3debeea4aacc6f9cb785c-260621010810.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد