بالفيديو: بعد غياب.. دنيا سمير غانم تكشف عن وصية والدها

دنيا سمير غانم

كشفت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم في أول ظهور لها أمس،  بعد وفاة والدها، عن وصيته والتي كان يتميز بها طوال مسيرته الفنية.

وسجلت دنيا سمير غانم رسالة مصورة لها عرضت في حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان أسوان السينمائي الدولي لسينما المرأة، وذلك بسبب عدم قدرتها على حضور تكريمها عن مشوارها الفني لظروف رعايتها لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز، التي ما زالت ترقد في المستشفى للعلاج من فيروس " كورونا " المستجد.

كما أفصحت دنيا سمير غانم عن وصية والدها الراحل، وهي الحفاظ على نعمة حب الناس.

وفي رسالة مؤثرة منها، شكرت دنيا سمير غانم كل من ساند أسرتها أثناء الفترات العصيبة التي مروا بها، واعتبرت أن كل من أحب والدها ودعمها في محنتها أصبح فردا من عائلتها التي تفتخر بها.

وفي ختام رسالتها، أهدت دنيا سمير غانم تكريمها بمهرجان أسوان السينمائي الدولى لسينما المرأة الخامس، لوالدها الراحل سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز.

يُذكر أن أصيبت الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس "كورونا"، بعد الانتهاء من تصويرها مسلسلها الرمضاني "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وغابت دلال عبد العزيز عن الجنازة، بسبب تدهور حالتها الصحية، حتى أن أسرتها لم تخبرها بنبأ وفاة زوجها حتى الآن، بحسب تصريحات سابقة، لرامي رضوان.

ونفي الإعلامي، رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم، تحسن الحالة الصحية لوالدة زوجته الصحية وخروجها من العناية المركزة، ووصف تلك الأخبار بأنها “غير صحيحة"، مضيفاً “لعله فأل خير.. نتمنى ذلك”.

 

المصدر : سبوتنيك عربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد