نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت- موقع وزارة التربية

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت

يترقب طلاب الثاني عشر الثانوية العامة في دولة الكويت اليوم السبت على أحر من الجمر معرفة نتائج الثانوية العامة 2021 بعد انتهاء تقديم الامتحانات خلال الأيام القليلة الماضية.

نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت يمكن الحصول عليها عن طريق موقع وزارة التربية والتعليم أو من خلال المدارس التي تستعد لهذا الحدث الاستثنائي.

موقع وزارة التربية في الكويت قال ان معالي وزير التربية الدكتور علي المضف قرر اعتماد نتائج الثانوية العامة 2021 للفرعين العلمي والأدبي والتعليم الديني اليوم السبت الموافق 26 يونيو عبر البث المباشر من تلفزيون دولة الكويت القناة الأولى في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

نتائج الثانوية العامة 2021 الكويت – موقع التربية (ملاحظة: رفع النتائج خلال الساعات القليلة المقبلة)

ووفقا لصحيفة الأنباء الكويتية فإن توزيع شهادات الثانوية العامة ستكون يوم غد الأحد في المدارس، مشيرة إلى أن من يرغب في الحصول على نسخة طبق الأصل عليه أن يطلب من المدرسة ذلك مع تزيدها بالطابع المطلوب، وستقوم المدرسة بدورها في اعتماد النسخة من المنطقة التعليمية وتسليمها إلى الطالب.

وبحسب وزارة التربية في الكويت فقد تقدم لامتحانات الثانوية العامة (الثاني عشر) قرابة 50 ألف طالب وطالبة وسط ظروف استثنائية وصحية بسبب جائحة كورونا التي أثرت على المسيرة التعليمية في الدولة.

وتشكل نتائج الثانوية العامة 2021 في الكويت طريق فاصل لكل طلاب وطالبات الثاني عشر ، حيث ينتقلون من مرحلة الدراسة المدرسية الي مرحلة الدراسة الجامعية ، فمنهم من يدرس في جامعات الكويت وآخرون يذهبون الى جامعات دول عربية أخرى أو أجنبية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد