سبب وفاة الناشط السعودي بسام العنزي .. من هو بسام العنزي؟

السعودية - تعبيرية

أعلنت وسائل إعلام، وروّاد مواقع التواصل، وفاة الناشط الاجتماعي، الشاب السعودي المشهور، بسام العنزي، فمن هو بسام العنزي؟ وما هو سبب وفاته؟

ونعى العديد من رواد التواصل الاجتماعي الشاب السعودي بسام العنزي، وذلك بعد أن تصدر وسم "بسام العنزي في نمة الله" مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "تويتر" صباح اليوم الجمعة ٢٥ يونيو ٢٠٢١.

11111.JPG
 

وعُرف عن الشاب بسام العنزي، بالابتسامة التي لا تفارق وجهه، وذلك بين أوساط المتابعين على تويتر، الذين دعوا االله أن يعفر الله له ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وحاصة شقيقته الصبر والسلوان.

22222222.JPG

سبب وفاة بسام العنزي

تساءل المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب وفاة بسام العنزي، وهل هو الموت المفاجئ، موضحين أن العنزي المعروف بحبه لركوب الدبابات تعرض لحادث مؤلم أثناء ركوبه دبابة. حادثة سببها بسام، نزيف، دخل حالة خطرة، أدت إلى دخوله المستشفى، ثم وفاته.

من هو بسام العنزي؟

بسام العنزي من المملكة العربية السعودية, ويحظى بالعديد من المتابعين من خلال حسابه على تويتر وكذلك حسابه انستقرام وسناب شات.

وتبادل العديد من رواد التواصل الاجتماعي بعض التغريدات التي فيها من الرجوع والاستغفار إلى الله تعالى, كما نشر البعض الأخر منشور لبسام العنزي، قبل ايام يُفتقد بها أمه المتوفية.

E4qjctzXIAMVUDR.jpg
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد