استعداداً للتصفيات الآسيوية المقبلة

منتخب فلسطين الأولمبي يبدأ تدريباته في القاهرة

المنتخب الأولمبي الفلسطيني

وصل منتخب فلسطين الأولمبي لكرة القدم إلى العاصمة المصرية القاهرة، صباح الخميس، حيث خاض المنتخب تمرينه الأول على ملعب لافيينا.

ويخضع المنتخب الوطني إلى معسكر تدريبي خارجي، بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للفريق، ويضم المنتخب 35 لاعباً من الضفة الغربية و غزة والشتات، سعياً منه لاختيار القائمة النهائية للفدائي الأولمبي لخوض غمار التصفيات الآسيوية.

ويستعد المنتخب الوطني الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان، حيث تقام تصفيات البطولة خلال الفترة من 23 إلى 31 تشرين الأول/أكتوبر 2021، وذلك بنظام التجمع.

ويقيم المنتخب الوطني في أحد المراكز الرياضية التابعة للشركة المصرية النمساوية "نوفافيرا" تتويجاً للبروتوكول الرياضي الذي تم توقيعه مؤخراً بين رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لاستضافة الفدائي الأولمبي.

ويميز تجمع المنتخب الأولمبي مشاركة أكبر عدد من اللاعبين على مستوى الوطن، من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع للانضمام إلى القائمة النهائية للفدائي، وحرص الجهاز الفني للوقوف عند مستويات اللاعبين قبل اختبار العناصر التي ستخوض التصفيات الآسيوية.

المصدر : وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد