شاهد مذيع يقطع النشرة الاخبارية ليعلن أنه وزملاءه لم يتلقوا رواتبهم

مذيع يقطع نشرة الأخبار ليعلن أنه وزملاءه لم يتلقوا رواتبهم

اوقف مذيع قناة زامبيا الرياضية، كابيندا كاليمينا، النشرة الإخبارية على الهواء مباشرة؛ ليشكو من عدم تلقيه هو والزملاء في المحطة رواتبهم، ليتم قطع البث من القناة على الفور.

وقال المذيع ان الموظفين لم يتلقوا رواتبهم من محطة KBN التلفزيونية، وإنه يجب الدفع لهم، وفقا لما ذكرتها صحيفة( ديلي ميل) البريطانية.

واوضحت الصحيفة ان المذيع عندما بدأ النشرة الاخبارية التي يقدمها على الهواء مباشرةً، انتقال لتقديم تقرير عن أهم الأخبار في النشرة، توقف للشكوى عبر الهواء مباشرة، قائلاً :" بعيدًا عن الأخبار، سيداتي وسادتي، نحن بشر، علينا أن نتقاضى رواتبنا، لم يتم الدفع لنا".

واضافت الصحيفة ان بعض المسؤولين في المحطة التلفزيونية، وصف كاليمينا بأنه يبحث عن الشهرة، لافتةً إلى أن "قطع البث عنه كان الازدراء الذي يستحقه".

كما وقالت المحطة التلفزيونية أن المذيع كاليمينا كان مخمورًا، وأنها فتحت تحقيقًا حول ظهور مذيع مخمور على الهواء.

وقال الرئيس التنفيذي للقناة، كينيدي مامبوي: "نشعر بالفزع من سلوك المذيع المخمور الذي تم عرضه من خلال مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، وقام بالترويج له أحد المقدمين الذين يعملون بدوام جزئي خلال نشرة الأخبار الرئيسة".

ورد كاليمينا على القناة التي اتهمته بانه مخمور، "كيف يمكن أن أكون مخمورًا، وقد قدمت 3 برامج أخرى قبل نشرة الأخبار؟!"

كما وأكد كاليمينا في فيديو نشره عبر حسابه على تطبيق ( فيس بوك) ان : "نعم فعلت ذلك خلال البث التلفزيوني المباشر، فقط لأن معظم الصحفيين يخشون التحدث علانية".

المصدر : ارم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد