شاهد: أول صورة لابنة ديانا كرزون بعد ولادتها- كشفت عن اسمها

ديانا كرزون في فترة حملها

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، اليوم الخميس، عن أول صورة لطفلتها التي رُزقت بها يوم الاثنين الماضي، كما أعلنت عن اسمها. 

ونشرت الفنانة ديانا كرزون أول صورةً لطفلتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مُعلنةً عن اسمها "سلمى"، بالإضافة إلى أنها توجهت بالشكر لمتابعيها والطبيب الذي أشرف عليها أثناء ولادتها. 

وأظهرت الصورة التي نشرتها ديانا كرزون، زوجها الإعلامي معاذ العمري وهو يحمل الطفلة ولكن لم تظهر ملامح وجهها، وأضافت تعليقاً مع الصوة، حيث قالت: "شكراً للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى "سلمى". 
 
وتابعت: "واسمحولي أشكر #الدكتور_عمر_العمري هذا الانسان الرائع و Farah Woman & Child Hospital - مستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله وبنك الخلايا الجذعية BabyCord Jordan - Saving Lives على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا". 

يُذكر أن أنباء ولادة ديانا كرزون تم تداولها ونشرها عقب مشاركة شقيقتها الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون، مقاطع فيديو ما بعد ولادة ديانا، والتي بينت أنها أنجبت فتاة. 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد