سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي - ويكيبيديا محيا بن عطا الله العتيبي

السعودية - توضيحية

أعلنت وسائل إعلام محلية، اليوم الخميس 24 يونيو 2021،عن وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي في أحد مشافي الرياض، عن عمر يناهز 70 عاما.

وأكدت صحيفة سبق المحلية، أن سبب وفاة اللواء محيا بن عطا الله العتيبي اليوم بعد صراع طويل مع المرض، مؤكدة انه صلاة الجمازة ستقام ظهر اليوم على عدد يقتصر على المقربين والاصدقاء، وذلك التزاما بالقرارات الحكومية مع منع التجمعان نتيجة فيروس كورونا .

وغرد بادي المالكي عبر موقع تويتر :"انتقل الي رحمة الله اليوم سعادة اللواء متقاعد محيا بن عطا الله العتيبي عظم الله اجر اخونا وحبيبنا الغالي الملازم اول مشعل محيا واخوانه مات ابا مقرن ولكن افعاله وعلومه الغانمه حيه لاتموت منقوشه بمداد من ذهب مات القائد ولكن لن يموت اسمه الغالي لكل من عرفه وعمل معاه عليك رحمة الله".

وكتب صقر بن محمد بن جسار على تويتر :"بقلوبٍ مؤمنة بقضاء الله انتقل الى رحمة الله سعادة اللواء/ محيّا عطا الله العتيبي.. قائد حرس الحدود بمنطقة جازان سابقاً، نسأل الله العلي العظيم له الرحمه والمغفره وان يجعل قبره روضة من رياض الجنهيسهخحليس قخقتة".

وتميز اللواء محيا بن عطا الله العتيبي، في العشرات من الجولات على الشريط الحدودي لابسًا خوذته وسلاحه بيده، وكانت شاهدة على المعارك التي خاضها اللواء في تطهير عدد من المواقع التي كان يتمركز بها على الحد الجنوبي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد