شاهد: لحية باللون البني الفاتح.. محمد صلاح يدهش متابعيه!

محمد صلاح نجم ليفربول

نشر النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صورة له عبر حسابه في انستغرام تظهره بشكل ٍ جديد مخالف للشكل القديم الذي اعتاد عليه متابعيه وذلك بعد أن نشر حساب "الريدز" سلسلة فيديوهات لعدد من أبرز أهداف صلاح.

وظهر محمد صلاح في الصورة الجديدة بـ " لوك جديد" وقد صبغ لحيته باللون البني الفاتح، مع ابتسامته العريضة، ولم يعلّق عليها بأي كلمة واكتفى بإيموجي مبتسم ذو فم مفتوح.

ويبلغ عدد متابعي النجم المصري على حسابه في موقع إنستغرام أكثر من 42 مليون شخص، حيث حظيت هذه الصورة الجديدة بإعجاب أكثر من 319 ألف شخص خلال ساعتين فقط.

ونشر نادي ليفربول الإنجليزي على حسابه في "تويتر" سلسلة فيديوهات لعدد من أبرز الأهداف التي أحرزها النجم المصري محمد صلاح بقميص "الريدز"، وذلك احتفالاً بمرور 4 أعوام على توقيع "الفرعون" عقد انتقاله للنادي العريق في صيف 2017 قاماً من روما الإيطالي مقابل 45 مليون يورو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

ومثّل محمد صلاح فريق ليفربول في 203 مباراة، سجل فيها 125 هدفا حتى الآن، وكتب النادي على إحدى التغريدات عبارة: "ليس هناك مستحيل مع صلاح".

يشار إلى أن يوم الثلاثاء الماضي صادف يوم إبرام صفقة انتقال صلاح لنادي ليفربول الإنجليزي، حيث قاد فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا 2019 ولقب الدوري الإنجليزي 2020.

لقطة الشاشة 2021-06-24 105533.png

المصدر : سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد