بالصور: الفنان المصري وائل عبد العزيز يعتذر لشقيقته الفنانة ياسمين

الفنانة ياسمين عبد العزيز

قدم الفنان المصري وائل عبد العزيز اعتذاره لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز عن جميع ما بدر منه تجاهها خلال الفترة الماضية.

وتضامن وائل عبد العزيز مع شقيقته ياسمين إثر المناوشات والمشادات الكلامية التي نشبت مؤخرا ً بين شقيقته ياسمين والفنانة المصرية ريهام حلاوة زوجة طليق ياسمين محمد حلاوة.

ونشر وائل عبر حسابه على فيسبوك وانستغرام منشورا ً يدعم به شقيقته ياسمين وقال:" أنا ومن بعد ربنا سبحانه عز وجل، وراكي وفضهرك ومعاكي بكل ما أملك من صحة وقوة لحد آخر يوم في عمري وأفديكي بحياتي لو حد مسك بشيء مش كلام وإنتي حافظاني، بتأسفلك لو في يوم صدر مني شيء غلط كان بنزعه الأخوة مش أكتر. ولا يهمك إحنا مبنردش الإهانة بالإهانة زاي ما اتعودنا".

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز تداولت منشورات عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، منها قولها ”جوز حرابيق.. على الله حكايتكم“، مستعينة بـ“كوميكس“ لزوجها الفنان أحمد العوضي عقب حلقة من برنامج الإعلامية بوسي شلبي، التي استضافت خلالها الفنانة ريهام حجاج.

وعلّفت بوسي شلبي "أظن الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول" وهو التعليق الذي أثار الجدل وسبّب هجوما ً كبيرا ًعلى الإعلامية بوسي شلبي من متابعي ياسمين الذين أكدوا أنها سعيدة مع زوجها الفنان أحمد العوضي حاليا ولا تنشغل بأحد على حسب وصفهم.

لقطة الشاشة 2021-06-24 102636.png
00-47-1200x675.jpg

المصدر : إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد